ثقافة وفنونمشاهير الفن

جدة تحتضن فعالية فورها من جديد بمشاركة النجوم الشباب

تنطلق فعالية فورها الفنية في الساحل الغربي، لتواصل حفلات الصيف في جدة انطلاقها، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك بالإعلان عن حفل الفنانة العراقية أصيل هميم، التي تقدم لأول مرة حفلًا غنائيًا في السعودية.

أصيل هميم تفتتح فعالية فورها

وتعد هذه المشاركة الأولى لـ”أصيل” في حفلات السعودية، وذلك بعدما تمكنت من كسب الشعبية الجماهيرية بأغانيها المميزة، بجانب الأعمال التي أعادت تدويرها بصوتها.

ومن المقرر أن تُحيي أصيل هميم الحفل في جدة سوبر دوم، برفقة سلطان الخليفة، ودي جي أصيل، في 26 أغسطس الجاري.

اصيل هميم في فعالية فورها

رامي جمال وأحمد بتشان

ومن ضمن حفلات صيف جدة، يستعد الفنان المصري رامي جمال إلى إحياء حفلًا غنائيًا عربيًا يحتضن التنوع العربي في الأغنية، بالمشاركة مع أحمد بتشان ودي جي أصيل، وذلك في يوم 27 أغسطس.

حفل شبابي بنكهة سعودية مصرية عراقية

كما يُحيي كل من رحمة رياض وعايض ومحمد الشرنوبي، حفلًا غنائيًا بنكهة سعودية مصرية عراقية؛ حيث اشتهر هؤلاء النجوم بالأغنية الشبابية التي حققت انتشارًا واسعًا وذاع صيتها.

وتقام فعالية “فورها” للموسم الرابع بعد أن أُقيمت في 2017، وستكون من 25- 27 أغسطس الجاري، وتتميز بوجود نخبة من الفنانين الخليجيين والعرب، خاصة فئة “الشباب”،
بتنظيم من live 360، و 4M event، برعاية هيئة الترفيه.

وتتميز الفعالية بأنها اقتصادية من حيث السعر، وتناسب جميع الشرائح وتتنوع بالموسيقى والفن، كما أنها متجددة ومتميزة؛ حيث تم بناء مسرح خاص لفعالية “فورها” في جدة سوبر دوم بدعم الهيئة العامة للترفيه.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى