تغريدات المشاهير

«3 أعوام شموخ».. «تويتر» يُمطر برسائل الوفاء في ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد

أحيا عدد من الأندية الرياضية والمؤسسات الحكومية والخاصة، ليلة أمس الثلاثاء، ذكرى البيعة الثالثة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد

وأمطرت منصة “تويتر” برسائل الحب والوفاء لسمو ولي العهد؛ مجددين البيعة والولاء له، في ظل التقدم الذي تشهده المملكة خلال الأعوام الأخيرة تحت راية قيادته الرشيدة.

وتستعرض «الجوهرة» أبرز رسائل الأندية الرياضية والمؤسسات والشخصيات البارزة في ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد..

جددت مؤسسة مسك الخيرية التي يرأسها سموه البيعة قائلة عبر “تويتر” : “بقلوب محبة.. مطمئنة.. شغوفة بالإنجازات.. ممتنة لخير العطاء؛ نجدد البيعة لسمو ولي_العهد، مُلامسين بحواسنا النهضة والتنمية التي شهدتها البلادُ برؤيته”.

وحرص دكتور صفوان السويكت رئيس نادي النصر على تجديد البيعة لسمو ولي العهد قائلا: “عندما تتحدث عن الريادة،، فهو رائدها وربانها وحينما ترقُب الأبصار القمم،، فهو رأسها وفخرها وحينما تتجلى الهمم،، فهمته فوق القمم”.

وتابع “السويكت”: «قاد سمو سيدي ولي العهد المملكة برؤية محكمة وهمة راسخة رسوخ جبال طويق ..نبايعكم سيدي على السمع والطاعة».

 

وغردت وزارة الحرس الوطني قائلة: “ثلاثة أعوام شموخٌ وهيبة.. ولاء .. ووفاء .. وعهد .. وبيعة مسيرة نماء .. وللمجد بقية”.

وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الأجتماعية: “على العهد والوفاء، نجدد الولاء في ذكرى بيعة ولي العهد الثالثة”.

كما أحيا فهد بن نافل؛ رئيس نادي الهلال ذكرى مبايعة سمو ولي العهد قائلًا: “ثلاثة أعوام مضت على مبايعة سمو سيدي ولي العهد كان لرؤيته -حفظه الله- أعمق أثر بما تحقّق من نجاحات كبيرة في مختلف المجالات.. نبايعك سيدي على السمع والطاعة”.

كما جدد معالي وزير التعليم؛ حمد بن محمد آل الشيخ البيعة، عبر “تويتر”، قائلًا: “في ذكرى بيعة ولي العهد الثالثة نجدد البيعة والولاء سمعاً وطاعةً لسمو سيدي ولي العهد -حفظه الله-، ونعبّر بكل فخر واعتزاز عن مشاعر الحب والتقدير لقائد الرؤية، ونستلهم من شخصيته قدوة، ومن عزيمته قدرة؛ لنمضي معاً نحو مستقبل أفضل ننافس فيه عالمياً بسواعد أبناء وبنات هذا الوطن العظيم”.

اقرأ أيضًا.. هل يسمح بالخروج من جدة إلى مكة والعودة مرة أخرى.. «توكلنا» يجيب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق