مشاهير الفن

توقف قلبه مرتين وعاد للحياة.. تدهور حالة الفنان خالد سامي الصحية من جديد

شهدت حالة الفنان خالد سامي، خلال الساعات الماضية تطورات سريعة؛ دفعته لتصدر محركات البحث من جديد، بعد أن أٌثيرت حالة من القلق بين الجمهور.

حالة الفنان خالد سامي

وتدهورت الحالة الصحية للفنان السعودي من جديد، بعد أن شهدت استقرارًا خلال الفترة الماضية عقب مروره بأكثر من وعكة صحية متتالية إثر إجراء عملية في القلب.

وتعرض خالد سامي لانتكاسة صحية خلال تواجده في المستشفى؛ حيث كشف نجله تركي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن توقف قلب والده وسوء وضعه الصحي، وكتب: «لاحول ولاقوة إلّا بالله ابوي بالعناية المركزة والضع سيئ وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ماتشيلني يارب عديها على خير ابوي اعز ما املك».

وفي سبتمبر الماضي، أثار نجل الفنان حالة من القلق بتصريحه حول أنه لم يسمع صوت والده منذ أشهر.

وكان تركي قد أعلن في شهر يوليو الماضي، عن تدهور الوضع الصحي لوالده وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق كاملة حتى عاد من خلال الإنعاش، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتوقف فيها قلب والده، فمنذ حوالي شهر أكد تركي أيضًا أن قلب والده توقف عن النبض فجأة وعاد للحياة بعد 5 محاولات للإنعاش.

جدير بالذكر، أن خالد سامي، هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينيات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل “شد بلد” ومسلسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من مسلسل طاش ما طاش.

 

اقرأ أيضًا: موعد انتهاء التسجيل في مهرجان أفلام السعودية 2022 .. هذه فعالياته

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى