تنسيق البليزر المخملي في شتاء 2022 بطرق مختلفة

قد تجد بعض النساء صعوبة في تنسيق البليزر المخملي في شتاء 2022 بطرق مختلفة؛ حيث يعد من القطع المميزة التي تميل إليها النساء اللاتي يفضلن جذب الأنظار.

ويعد المخمل أو الشامواه بشكل عام، من الأقمشة المميزة التي تفضل النساء الحصول عليها دائمًا، إلا أن التنسيق يقف عائقًا أمامهن.

وشهدت موضة البليزر المخمل المزين بالحزام  بشكل خاص، رواجًا في الآونة الأخيرة، حيث قدمته أشهر الماركات العالمية بتصاميم وألوان متنوعة؛ لذلك تستعرض مجلة «الجوهرة» في المقال التالي، أفكار لتنسيق البليزر المخملي.

 نسقيه مع البنطلون الجينز  بات من الطبيعي أن يتم ارتداء البنطلون الجينز على الأزياء والقطع المختلفة، ويرجع ذلك إلى أنه من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها.

وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد البليزر المخمل المزين بالحزام مع إطلالة نهارية عملية، يُمكنكِ تنسيق بليزر مخمل ذي لون غامق، مثل الأسود أو الكحلي أو الرمادي، مع بنطلون جينز ضيق.

كذلك ارتدي بلوزة ناعمة بأحد ألوان الباستيل، مثل اللون الوردي أو البيج، واختاري حقيبة يد بلون جريء، مثل الأحمر.

نسقيه مع البنطلون المخمل 

لا تتردي في تنسيق قطعتين من المخمل للحصول على إطلالة أنيقة، فقد يجد البعض أنه من الصعب تنسيق البليزر المخملي مع بنطلون من القماش ذاته، لكن في الحقيقة ستحصلين على إطلالة مميزة حقًا.

فحظيت موضة القطع المتطابقة على رواج كبير في الآونة الأخيرة، لذلك يمكنك اختيار بليزر مخمل مزين بالحزام باللون الأخضر، سواء الفاتح أو الغامق، ونسقيه مع بنطلون مخمل واسع باللون ذاته.

قد يهمك: أفكار تنسيق المعاطف النسائية الكاروهات لإطلالة مميزة

 نسقيه مع الفساتين الطويلة  وتميل الكثير من الفتيات إلى ارتداء الفساتين في فصل الشتاء، لكن قد يجدونه أمرًا صعبًا بسبب الطقس البارد.

لذلك في حال أردتِ الحصول على إطلالة جذابة للغاية، فنسقي البليزر المخمل المزين بالحزام مع فستان طويل؛ للحصول على إطلالة أنيقة ودافة كذلك.

نسقيه مع التنورة من نفس اللون

يمكنك كذلك ارتداء البليزر المخمل مع تنورة من نفس اللون، لإطلالة أنثوية أنيقة مزينة بحزام على الخصر.

واعتمدي حذاءً بكعب عالٍ بألوان محايدة، لإطلال أكثر أنثوية، قد تلائم اجتماعات العمل الهامة.

قد يهمك: تنسيق جاكت البافر المخمل في شتاء 2022