اجتماعيات

تمديد فترة استقبال المشاركات في سباق ميدياثون 2022 لمدة 7 أيام

كشف الفريق التنفيذي لـ سباق مدياثون 2022 الإعلامي، عن تمديد فترة استقبال المشاركات والمشروعات النوعية إلى تاريخ 27 من الشهر الجاري.

وقال: إن عدد الفرق المسجلة في البوابة الإلكترونية للسباق وصل إلى نحو 600 فريق، وبلغ عدد الزوار قرابة 1.5 مليون زائر، مبينًا أن تمديد فترة استقبال المشاركات جاء تلبيةً لرغبة العديد من الراغبين في الانضمام للمنافسة.

سباق ميدياثون 2022، هو حدث تنافسي يتسابق فيه الأفراد من إعلاميين ومتخصصين ومهتمين، لتقديم مبادرات ومشروعات نوعية، تسهم في وضع حلول مبتكرة للتحديات الإعلامية.

فيما تستهدف المسابقة خلق التنافس، واستقطاب الأفكار لصناعة مشروعات خلّاقة، تسهم في وضع حلول مبتكرة لأربعة تحديات، هي تقليدية الطرح الإعلامي، وجمع البيانات الإعلامية ورصدها وتحليلها، وسد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والممارسة المهنية، وتطوير التواصل الدولي.

وتم اختيار موضوعات التحديات بناءً على نتائج دراسات ونقاشات مستفيضة، من خلال ورش عمل متخصصة، جمعت أكثر من 50 مؤسسة أكاديمية ومهنية على المستوييْن المحلي والدولي.

ويمكن للراغبين في المشاركة تقديم أفكارهم وحلولهم الإبداعية عبر بوابة هنا، والتي أطلقتها وزارة الإعلام لتلقي مشاركات المواطنين والمقيمين المتنافسين في سباق ميدياثون 2022.

اقرأ أيضا: اشتراطات سفر المواطنين للخارج.. «الجوازات» توضح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى