أسرة ومجتمعاجتماعيات

«تقني الباحة» تدعو للمشاركة في جائزة «الحسام للإبداع والتميز»

دعت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، منسوبيها في الكليات والمعاهد، إلى المشاركة في جائزة «الحسام للإبداع والتميز»، وذلك بالحضور إلى مقر الإدارة والتسجيل، للترشح والمنافسة على جوائز المسابقة في مختلف فروعها.

من جهته، قال مرعي بن سعد القرني؛ مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، إن جائزة “الحسام” تحظى برعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة، مشيرًا إلى من هذا المنطلق تكتسب المسابقة أهميتها وتميزها.

أضاف أن التعميم جري على جميع المنشآت التدريبية للبنين والبنات، وتزويدهم بآلية الترشح، وكذلك الشروط والضوابط للاشتراك في جائزة الحسام، مبينًا أن الخميس المقبل آخر موعد للتقديم.

وتعمل الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، على دراسة احتياجات سوق العمل في المنطقة من البرامج التدريبية، وتقديم الاقتراحات الملائمة بشأن إحداث أو إلغاء بعض البرامج أو التخصصات أو التوسع فيها أو تقليصها، كما تقوم بالاتصال والتنسيق مع القطاع الخاص والعام والتعريف ببرامج وأنشطة المؤسسة ووحداتها التدريبية، وتمثيل المؤسسة في المنطقة، بالإضافة إلى معالجة المشكلات والمعوقات التي تواجه الوحدات الإدارية والتدريبية التابعة.

اقرأ أيضًا:

«التدريب التقني» تدشّن مؤتمر «STCEX 2020» مارس المقبل

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق