ثقافة وفنونمشاهير الفن

تفاصيل مسلسل «العميد» .. تيّم حسن وكاريس في جريمة بوليسية

كشف الكاتب والمخرج باسم السلكا؛ عن تفاصيل «مسلسل العميد»، وذلك بعد الإعلان أمس الأحد عن البوستر الدعائي للمسلسل.

مسلسل العميد

وأكد كاتب ومخرج المسلسل، في تصريحات صحفية له، أن أيامًا قليلة تفصل الجمهور عن إطلاق البرومو الخاص بالعمل الذي يناقش قصة وقوع جريمة.

وأوضح «السلكا» أن المسلسل يتكون من 12 حلقة، كل حلقة 60 دقيقة كاملة، لافتًا إلى أن الفنان تيّم حسن يجسّد شخصية سوريّة في دور عميد جامعة خارجية مقرّها لبنان.

تيم حسن وكاريس بشار

وأضاف أن كاريس بشار تلعب دور روائية تلتقي ببطل المسلسل «تيّم» في حادثة، لتدور أحداثه حول هذا الثنائي الذي يُكمل توليفتها الفنان اللبناني بديع أبو شقرا؛ في إطار بوليسي.

وأشار «السلكا» إلى أن «تيّم وكاريس» يجتمعان لأوّل مرة من خلال مسلسل «العميد»، وكان لديه شوق كبير لجمع أكثر طاقات الفنّ بالدراما السورية.

تعرف على بطلة مسلسل “الهيبة 4” أمام تيّم الحسن

ولفت إلى أنه يراهن عليهما، خاصّة أن «كاريس» محترفة جدًا وقدّمت للدور تفاصيل مهمّة ومميّزة سنشاهدها على مدار حلقات المسلسل.

البوستر الدعائي

وتصدر الفنان السوري البوستر الدعائي للمسلسل، والذي ظهر خلاله بشكل مختلف تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور خلال السنوات الماضية.

وتخلى تيّم حسن؛ خلال البوستر الدعائي، عن لحيته الكثيفة التي تظهر بها في شخصية «جبل» في مسلسل «الهيبة»، ليضع نظارات طبية ويبدو هادئًا ومتزنًا.

مسلسل «العميد» هو عمل سوري لبناني مشترك، تم تصويره في لبنان، وشارك في بطولته بجانب تيّم حسن وكاريس بشار، كل من «رنا شميس، فادي صبيح، أمانة والي، وقاسم ملحو».

أما من لبنان فشارك كل من «مجدي مشموشي، بديع أبو شقرا، وإنجي ريحان»، والمسلسل من إنتاج كينج ست ‎KINGSET DKL PRODUCTION.

تيّم حسن يُروّج لمسلسله الجديد على “إنستجرام”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق