ثقافة وفنون

تفاصيل أوبريت أسامة الرحباني في حفل Joy Awards بالرياض اليوم

حالة من الترقب تسيطر على عشاق موسم الرياض، اليوم الخميس، قبل ساعات من انطلاق حفل Joy Awards بالرياض، الذي يشهد مشاركة واسعة من النجوم في الوطن العربي.

حفل Joy Awards بالرياض 

من جهته، كشف الموسيقار أسامة الرحباني، تفاصيل الأوبريت الذي يقدمه في الحفل الأضخم في العالم العربي.

وقال في مقابلة مع برنامج MBCTrending: إن العرض عبارة عن لوحة فنية ضخمة بدأ العمل عليها منذ فترة لتخرج بمستوى حفل Joy Awards بالرياض، ويقدم خلاله أوبريت مع أوركسترا وفرقة كورال كبيرة بمشاركة أكثر من 100 شخص على المسرح.

وأضاف، أن الشاعر هنري زغيب، كتب كلمات الأوبريت الذي يحمل اسم المملكة الخضراء، وهو أكثر من مجرد قصيدة، فالدراما فيه لا تنفصل عن الشعر والمشاهد المشوقة التي يصل طولها إلى 6 دقائق ونصف.

وتابع: الموسيقى والشعر والتوزيع الأوركسترالي وكل شيء في العرض يحاكي لحظات الفرح والحزن التي تمر بها البيئة التي نعيش فيها وتعاقب المواسم عليها.

يقام حفل توزيع جوائز Joy Awards، اليوم الخميس الموافق 27 يناير، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية، سيتم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

ويتضمن الحفل، فقرات فنية متنوعة لأبرز نجوم العالم العربي، ومنهم الفنان الكبير محمد عبده، كاظم الساهر، هاني شاكر، أحلام، ماجد المهندس، أصالة، نانسي عجرم، إليسا، نوال الكويتية، أسامة الرحباني وغيرهم.

اقرأ أيضًا: أصالة: «ابنتي شام كانت أكبر من طموحاتي.. وأولادي أكثر احترامًا من الجيل الحالي»

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى