وجهات سياحية

تعرف على فعاليات منطقة The Alley العالمية في موسم الرياض

يحث الكثير من الأفراد، عن فعاليات منطقة The Alley العالمية في موسم الرياض، والتي تعد من أبرز المناطق في الرياض بوليفارد سيتي.

وتتضمن هذه المنطقة التي تم افتتاحها في 4 ديسمبر 2021، مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، فضلًا عن المطاعم والمتاجر الكبيرة.

وتستعرض “الجوهرة” في السطور التالية، أبرز فعاليات منطقة The Alley العالمية في موسم الرياض.

فعاليات منطقة The Alley العالمية في موسم الرياض

– يستعرض شارع The Alley حوض البحر المتوسط، ومختلف المناطق الأوروبية والعالمية، ما دفع بالزوار إلى التوافد إليه رغبةً في التجوّل بالشارع العالمي الجديد الذي يمثل أحد أبرز مستجدات المنطقة وفعالياتها.

– كذلك، يضمّ مزيج من النباتات الخضراء، والأشجار المورقة التي تسهم في الاستمتاع بالحس الترفيهي العالي، والتنزّه فيه والتعرّف إلى ثقافات عالمية مختلفة، تدفعهم لالتقاط الصور، وتوثيق الذكريات.

– يضمّ الشارع 6 مطاعم ومقاهي عالمية، من ضمنها: قهوة إيلان التي تسجل أول حضور لها في السعودية.

 

بوليفارد رياض سيتي

من ناحية أخرى، تقع منطقة “بوليفارد رياض سيتي” شمالي مدينة الرياض، وتحديدًا في حي حطين، وتُقدَّر المساحة الإجمالية للبوليفارد بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق.

وتنقسم البوليفارد إلى مجموعة مناطق، تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

وتفتح البوليفارد أبوابها يوميًا من الـ 02:00 ظهرًا حتى الـ 05:00 صباحًا بمعدل 16 ساعة.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ يعلن تحسن حالته الصحية.. «الصبر لآخر نفس»

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى