مشاهير الفن

تطورات غير مطمئنة عن دلال عبدالعزيز

كشف الإعلامي المصري، رامي رضوان، عن تطورات الوضع الصحي للفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته دنيا سمير غانم، مشيرًا إلى أنه غير مستقر حتى الآن.

وأكد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنها ما زالت تتلقى العلاج في المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا قبل أكثر من أشهر.

وكتب: «وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها. مازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاؤها على خير قريبا يا رب».

وطالب رضوان متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا؛ حيث يتابعه قرابة المليون شخص، بالاستمرار بالدعاء لـ”حماته”، قائلًا: “فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل”.

وكان رضوان قال في وقت سابق، إن أسرته أخفت خبر وفاة والد زوجته الفنان سمير غانم عن الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان الراحل، من خلال عدة حيل، مشيرا إلى أنهم سحبوا منها الهواتف وقاموا بإغلاق التلفزيون.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، متأثرًا بالفيروس.

اقرأ أيضًا: لطيفة تستعين بجمهورها لتحديد شكل أغنيتها الجديدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى