تطبيق مكياج للعيون الكبيرة.. 3 نصائح يمكنك الاعتماد عليها

تطبيق مكياج للعيون الكبيرة ليس بالأمر السهل، خاصة أنه يعمل على تحسين شكل العينين وجعلها تبدو أكثر جمالًا وإشراقًا.

ويعمل مكياج العيون على إبراز شكلها، ولكن يجب اختيار الطريقة والشكل المناسب للعين، حتى تظهري بالشكل الذي ترغبين في الظهور به.

تطبيق مكياج للعيون الكبيرة

في البداية، يجب أن تعلمي ما الشكل المناسب لعينيك، فلدى صاحبات العيون الكبيرة أكثر من اختيار فيما يتعلق بخيارات الألوان، فتسمح لك مساحة السطح الأكبر على الجفون، في مزج ومطابقة 2-3 ألوان في نفس الوقت، حتى تكتشفي الإطلالة المناسبة لشكل عينيك.

[caption id="attachment_151100" align="aligncenter" width="673"]مكياج للعيون الكبيرة تطبيق مكياج للعيون الكبيرة[/caption]

وإليك هذه النصائح من أجل تطبيق مكياج للعيون الكبيرة، بشكل جميل وجذاب..

 

1- مكياج دخاني

قد تكونين اعتدتي على تطبيق محدد العيون الأسود وظلال العيون، ولكن يمكنك الآن تجربة أمر جديد، وذلك من خلال وضع ظلال على سبيل المثال «الرمادي أو نغمات الكستناء على الجزء العلوي من جفنك ثم العودة لجوف العين»، وعندما تنتهين قومي بأخذ فرشاة دمج، واخلطي الألوان للخارج بداية من خط رموشك.

تستطيعين أيضًا اختيار ظلال العيون اللامعة، فهي تشكل مظهرًا رائعًا على العيون الكبيرة، بالإضافة إلى أنها تعطيكِ شكلًا أكثر إشراقًا، ويمكنك تطبيق أي لون مناسب مع فستانك أو شفتيك لمظهر أكثر جاذبية.

تطبيق مكياج للعيون الكبيرة .. 3 نصائح يمكنك الاعتماد عليها

2- ظلال العيون الداكنة

من القواعد الرئيسة في مكياج العيون، أنه كلما كان ظل العيون أغمق، كان هذا أفضل.

ويرجع ذلك إلى أن اللون الداكن يعمل على التقليل من المساحة والحجم للعين، أما الألوان الفاتحة الباهتة تعمل على تكبير ملامح وجهك، لهذا ينصح خبراء التجميل بتجنب الألوان الباهتة.

فقط قومي باختيار الظلال الداكنة من أجل إضفاء تأثير الظل على عينيك بشكل جذاب، كما يمكنكِ استخدام فرشاة الألوان الداكنة التكميلية وطبقيها على جفونك، من أجل إعطائك مظهرًا دراميًا على عينيك.

 

3- الرموش الاصناعية

تعمل الرموش الإصناعية الطبيعية على إبراز شكل عينيك بطريقة سهلة، حتى تستمتعي بمظهر دراماتيكي خاصة إذا كانت عيونك كبيرة.

ولكن قبل تطبيق الرموش الصناعية، يجب أن تحضري أداة تجعيد الرموش، فهي من أهم أداة مكياج السيدة، بشكل خاص إذا كنت ترغبين في تكبير عينيك، فسوف تساعدك على فصل رموشك لتضيف لك في المقابل طية مثالية للأطراف وتعطي تأثيرًا أجمل على مظهر عينيك.

تطبيق مكياج للعيون الكبيرة .. 3 نصائح يمكنك الاعتماد عليها

 

اقرأ أيضًا: أفضل كريم أساس للبشرة المختلطة .. إليك 5 أنواع فاونديشن مشهورة