مشاهير الفن

تطاول على الذات الإلهية.. نتفليكس في مرمى الجمهور بعد تجسيد شخصية «الإله»

بالرغم من تلقي شبكة «نتفليكس» العديد من الانتقادات بسبب بعض الأعمال الفنية التي تقدمها، إلا أنها تواصل التسبب في إثارة الجدل بالتطرق إلى بعض الأمور الدينية التي يرفضها الجميع.

وبعد قيامها بتجسيد شخوص الأنبياء والقديسين، وإقحام مشاهد المثليين في الكثير من مسلسلاتها وأعمالها، قامت مؤخرًا بتجسيد شخصية «الإله» في الموسم الخامس من المسلسل الفانتازي Lucifer.

وخلال السياق الدرامي للمسلسل، ظهر الممثل دنيس هايسبيرت على هيئة نور في البداية، ثم ظهر كشخص وهو يجسد شخصية «الإله»؛ حيث وصل إلى الأرض ليحل المشاكل التي ظهرت بين ثلاثة من أبنائه.

اقرأ أيضًا: مخرجة مسلسل «وساوس» تُزيح الستار عن تفاصيله قبل العرض على نتفليكس

وأثارت هذه الحلقة التي تم طرحها تحت اسم «Spoiler Alert» غضب الكثير من المشاهدين من مختلف الأديان، معبرين عن رفضهم التام لتجسيد الإله في هيئة شخص، معتبرين أنه تطاول على الذات الإلهية.

مسلسل Lucifer ينتمي لفئة الدراما والجريمة، وتم عرضه على شبكة فوكس لأول مرة في 25 يناير 2016، ويحتوي على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم «توم أليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس».

وتتمثل فكرة المسلسل في أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان، والذى أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التى كتبت بواسطة مايك كاري.

وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذى يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلوس؛ حيث يفتتح “بارًا” صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط فى مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

اقرأ أيضًا: هل ستشاركه دينا الشربيني؟.. عمرو دياب يعود للتمثيل عبر «نتفليكس»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق