اكسسوارات

تصاميم خواتم سوداء بإطلالة جريئة لعروس 2022

هناك عدة تصاميم خواتم سوداء، يمكنكِ الاعتماد عليها كإطلالة جريئة وأنيقة خلال تنسيقك اكسسوارات ومجوهرات ليلة زفافك بشكل مميز.

تصاميم خواتم سوداء

ويعتبر الخاتم من القطع الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك أثناء تنسيق المجوهرات، ويمكن اختيار خاتم الزواج باللون الأسود بشكل أنيق وجذاب، من أجل تنسيقه مع إطلالاتها في ليلة الزفاف أو الخطوبة.

تصاميم حواتم سوداء لإطلالة جريئة لعروس 2022
تصاميم حواتم سوداء

ودائمًا ما تبحث الفتيات عند اختيار كل ما يخص ليلة الزفاف، عن إطلالات جريئة وفخمة في هذا اليوم المميز.

وتستعرض «الجوهر» خلال السطور التالية، مجموعة تصاميم خواتم سوداء لإطلالة جريئة وأنيقة، يمكن لعروس 2022، اختيار ما يناسبها منها.

تصاميم حواتم سوداء لإطلالة جريئة لعروس 2022

 

– خاتم أسود من «شاي Shay»

إذا كنتِ تبحثين عن خاتم مميز وأنيق، فإليكِ التصميم الذي قدمته ماركة شاي «SHAY»، فهو من التصاميم الجذابة لخواتم سوداء مميزة تأسر القلوب.

وجاء تصميم الخاتم من الذهب الأسود عيار 18 قيراط، ومرصع بالياقوت الأزرق بشكل ساحر، ما أكسب التصميم رُقيًا، ليعطي للعروس إطلالة فخمة عند ارتدائه.

 

 خاتم أسود من «شاي Shay»

– خاتم أسود من «David Yurman»
لصاحبات الذوق الرفيع والناعم، قدمت ماركة ديفيد يورمان «David Yurman»، خاتم Chatelaine للعروس التي ترغب في الظهور بإطلالة ساحرة تجمع بين الفخامة والبساطة.

وتم تصميم الخاتم من الفضة الإسترليني، وجاء منتصفه مرصعًا بحجر من الأونيكس الأسود الساحر، الذي يحيط به أحجار ألماس صغيرة، والتي تزن 0.03 قيراط، فهو من التصاميم الفخمة والأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها في ليلة زفافك.

خاتم أسود من «David Yurman»

– خاتم أسود من «Suzanne Kalan»
يمكنكِ ارتداء خاتم أكثر عصرية وبتصميم من ماركة سوزان كالان «Suzanne Kalan»، كي تظهري بإطلالة مميزة يوم زفافك.

وصمم هذا الخاتم المرصع بالروديوم الأسود من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ حيث جاء مرصعًا بأحجار الألماس وذات شكل مميز وغير متماثل، فهو يمنحك إطلالة مختلفة خاطفة للأنظار في ليلة العمر.

خاتم أسود من «Suzanne Kalan»

– خاتم أسود من  «Venyx»
في حالة كنت تبحثين عن إطلالة ممزوجة بالرقي والفخامة، وليس لها مثيل في ليلة العمر، فإليكِ هذا التصميم الجرئ المميزة الذي قدمته ماركة فينيكس Venyx، لخاتم «Rainbow Star».

هذا التصميم على شكل نجمة كبيرة الحجم ذات شكل ساحر ومرصع بعدد من الأحجار الكريمة الثمينة؛ حيث صنع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا.

كما جاء هذا الخاتم المميز الساحر مرصعًا «بالجمشت، والألماس والتسافوريت والروديوم الأسود، والياقوت الوردي والأزرق والبرتقالي والأصفر»، الذي يعطي إطلالة أكثر أنافة وتميزًا في ليلة زفافك.

خاتم أسود من  «Venyx»

اقرأ أيضًا: خواتم ذهب أصفر مزينة بأحجار الكارنيليان.. إطلالة رائعة ومميزة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى