اكسسوارات

‏أجمل تصاميم حقائب اليد باللون المرجاني موضة 2021

تألقت حقائب اليد باللون المرجاني القوي والمميز، ضمن أحدث صيحات موضة 2021 الذي يُبرز جمال إطلالتك ويُضفي لمسة خاصة على أزيائك.

ويمكنكِ اختيار أجمل موديلات حقائب اليد بهذا اللون الساحر، بعيدًا عن الألوان الكلاسيكية، بتوقيع أشهر الماركات العالمية، لتكون اختيارك في الموسم الجديد.

حقائب اليد الكبيرة من Versace

يمكنك اختيار حقائب اليد باللون المرجاني من إطلالات دار Versace، التي قدمت حقيبة جلدية مع الخطوط المضلعة المربعة مع السلاسل الفضي، التي تتيح لكِ حملها باليد أو الاكتاف.

دار Versace
حقائب اليد من دار Versace

حقائد يد من Off White

انتقي إطلالات الشتاء مع اللون المرجاني الدافئ، من خلال اختيار موديلات الحقائب بأسلوب دار Off White التي يمكنك حملها باليد مع القصات الصغيرة.

حقائد يد من Off White
حقائد اليد من Off White

حقائب اليد باللون المرجاني من Balmain

تألقي في إطلالتك القادمة مع موديلات حقائب اليد المرجانية الفاتحة، مع الخطوط المضلعة المدموجة مع اللون الرمادي البارز على الجوانب بأسلوب دار Balmain.

حقائب اليد من Balmain
حقائب اليد من Balmain

حقائب يد من Missoni

قدمت دار Missoni موديلات حقائب يد باللون المرجاني الهادئ مع الزخرفات الأمامية البارزة من جهة واحدة بخطوط هندسية ملفتة بلوني الأسود والأبيض.

حقائب اليد من Missoni
حقائب اليد من Missoni

حقائب يد من Balenciaga

وتناسب هذه الحقيبة إطلالاتك اليومية والعملية؛ إذ قدمت دار Balenciaga موديلات حقائب يد باللون المرجاني مع الرسمات الجلدية المضلعة والشراشيب الجانبية المنسدلة.

حقائب يد من Balenciaga
حقائب يد من Balenciaga

اقرأ أيضًا: موضة خريف 2020.. حقائب اليد الرمادية من أشهر الماركات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق