قطع أنيقة.. تشكيلة خاصة من «مون بلان سارتوريال إيكو» للمنتجات الجلدية

أطلقت ماركة مون بلان تشكيلتها الخاصة «مون بلان سارتوريال إيكو» من المنتجات الجلدية الصغيرة مصنوعة من الجلد بعمليات إنتاجية تقلل الطبعة الكربونية وتحد من استخدام المياه.

ومع إطلاق هذه التشكيلة، توازن «مون بلان» ببراعة فائقة بين جماليات التصميم ووظائف المنتج والتأثير البيئي؛ حيث تعتمد على التصنيع من الجلد بعمليات إنتاجية تحد من استخدام المياه وتقلل من البصمة الكربونية.

كما تدعم التشكيلة المستدامة والصديقة للبيئة جهود «مون بلان» لمحاربة استنزاف وتلوث الموارد الطبيعية.

تشكيلة «مون بلان سارتوريال إيكو»

وتعد كل قطعة تحفة مميزة من التصميم والوظائف العملية، مع جيب خارجي مميز وبنية هندسية مذهلة مصنوعة بمزيج من جلد سافيانو الأسود المطبوع والعادي، الذي خضع لعملية دباغة محايدة لثاني أكسيد الكربون.

كذلك توفر محفظتان أكبر في التشكيلة تنوعًا وظيفيًا، بحيث يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة (بما في ذلك فوق الكتف أو عبر الجسم) بفضل حزام قابل للإزالة.

وبخطوط هندسية بسيطة، وملمس جلدي دقيق ومتباين، تعتبر تشكيلة «مون بلان سارتوريال إيكو» الخاصة بمثابة خط من المنتجات الأزلية التي تضم:

- محفظة ثنائية الطي تحمل 10 بطاقات ائتمانية بحجم محفظة عادية بسعة 6 بطاقات ائتمانية. - محفظة ثنائية الطي مع جيوب لـ6 بطاقات ائتمانية مع مشبك نقود. - محفظة بسحّاب مع 12 فتحة للبطاقات الائتمانية، وجيوب واسعة لاستيعاب جميع المستلزمات اليومية، وجيب أمامي مع حامل بطاقات قابل للإزالة - محفظة سفر أكبر بنفس الميزة المذكورة أعلاه؛ حيث يمكن ارتداء كلا المنتجين عبر الجسم بفضل حلقتين خلفيتين تسمحان بربط أحزمة الكتف (تباع بشكل منفصل). - حاملة جيب وحاملة بطاقات الأعمال كرفيق يومي أنيق بأحجام صغيرة مدمجة.

علاوة على ذلك، تتفرد تشكيلة «مون بلان سارتوريال إيكو» الخاصة بثلاث خصائص استثنائية، فهي أنيقة في كل المواسم، وعملية بذكاء، وصديقة للبيئة.

وتتوفر التشكيلة لدى محلات «مون بلان» وعلى شبكة الإنترنت، لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي من هــــــنـــــا اقرأ أيضًا: أجمل موديلات المعاطف الرجالية في خريف 2021