تسريحات

تسريحات دبابيس الشعر لإطلالة مميزة في العيد

يعتبر الاهتمام بتسريحة الشعر من أساسيات الحياة للجميع خاصة في المناسبات مثل عيد الفطر 2021، وتعد تسريحات دبابيس الشعر هي الأبرز للموسم الحالي.

تسريحات دبابيس الشعر

دائمًا ما تبحث المرأة عن الجمال؛ حيث يعتبر المفتاح الأول لإطلالة مميزة، لذا تبحث الغالبية على تسريحات جذابة تناسب شخصيتها.

كما تعد تسريحات الشعر المزينة بالدبابيس من أبرز الصيحات التي تلائم جميع الأذواق، مما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة، ونرصد في السطور التالية  تسريحات دبابيس الشعر.

تسريحة الويفي للشعر الطويل

يمكنك اختيار تسريحة الويفي المنسدلة على الأكتاف والمزينة بدبوس مرصع باللون الذهبي أو الفضي، مما يمنح شعرك لمسة راقية تمزج بين الأناقة والعصرية.

وتناسب تلك التسريحة الشعر الطويل، ويمكنك تطبيقها عن طريق تمويج شعرك وجمعه على أحد الجانبين، ثم تثبيته في الخلف بالدبابيس المصممة بالأزهار.

تسريحة الشينيون

تعتبر من التسريحات المثالية الأكثر ثباتًا؛ حيث تحافظ على إطلالتك طوال اليوم ويمكنك تنفيذها بتمويج شعرك على الفير، ثم رفعه إلى الأعلى بأسلوب الشينيون، وتثبيته بدبابيس الشعر البوبي للحفاظ عليه.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تعتبر من أبسط التسريحات؛ حيث يتطلب الأمر تسريح شعرك الطويل وشده إلى الخلف لصنع ذيل حصان منخفض، وتزيينها بعد ذلك بدبابيس مزخرفة بألوان الربيع لإضفاء لمسة راقية.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تعتبر تسريحة الكعكة من أبرز التسريحات التي يتبعها النساء، ويمكنك تطبيقها بتضفير شعرك على طريقة ضفيرة السمكة الأنيقة، ثم لفها عند أسفل العنق الخلفي وإضافة الدبابيس المصممة بالفراشات لها.

تسريحة الشعر المرفوع

تعتبر الخيار الأمثل لكِ دائمًا؛ حيث تعتبر من التسريحات العملية التي تناسب جميع أنواع الشعر، كما تناسب جميع المناسبات، سواء أوقات العمل الرسمية أو السهرات والاحتفالات.

ويمكنك تنفيذها بلف شعرك إلى الأعلى وتثبيته بالدبابيس المرصعة باللؤلؤ أو الستراس، وتعتمد على تمويج أطراف الشعر لإضافة مزيد من الحجم له.

اقرأ أيضًا: استعدي للعيد.. 4 تسريحات شعر للوجه النحيف

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى