بعد ظهوره في عملين.. تركي آل الشيخ نجم دراما رمضان 2021

تمكن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، من خطف الأنظار وتصدر محركات البحث في أول أيام شهر رمضان المبارك، بظهوره في أعمال فنية متنوعة.

وأصبح «آل الشيخ» نجم الدراما العربية في أول أيام الموسم الرمضاني؛ بعد وجود شخصيته في عملين، إحداهما مع مسلسل «ستديو 21» الذي يُعرض على شاشة MBC.

ويعرض مسلسل «ستديو 21» مشاهد واسكتشات كوميدية تستعرض أحداثه في ستديوهات ومكاتب قناة فضائية في قوالب كوميدية.

وفي هذه الحلقة، قدم خالد الفراج، في أكثر من مقلب من الاسكتشات الكوميدية دورًا مقلدًا فيه شخصية تركي آل الشيخ، ليتصدر الأخير الترند السعودي.

من جهته، علق «آل الشيخ» على الحلقة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلًا «حبيبي خالد الفراج.. حنوحش بعض».

«ستديو 21» الكوميدي من بطولة كل من «علي الحميدي، خالد الفراج، خالد المظفر، عبد العزيز النصار، ماجد المطرب، ريماس منصور، وتغريد الهويش».

«آل الشيخ» في ملوك الجدعنة

ولم يكن هذا الظهور الوحيد للمستشار تركي آل الشيخ في دراما رمضان 2021، بل ظهر أيضًا عبر المسلسل المصري «ملوك الجدعنة»؛ حيث دار حوار بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد أبطال المسلسل حول افتتاح أي مشروع دون وجود المقدرة المالية لديهما، ليرد أحدهما: «فاكر نفسك تركي آل الشيخ».

مسلسل «ملوك الجدعنة» من بطولة كل من «عمرو سعد، ومصطفى شعبان، وياسمين رئيس، رانيا يوسف» وغيرهم، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: «لأ كده كتير».. تركي آل الشيخ يمازح نجوم مسلسل ملوك الجدعنة لهذا السبب