أسرة ومجتمعاجتماعيات

تدشين “نادي الخطوط السعودية”بعد إعادة تطويره

دشنت الخطوط السعودية اليوم الأربعاء، نادي “السعودية” بمدينة جدة بعد إجراء عدد من الأعمال التطويرية والتحسينية؛ لاظهاره بشكل عصري، ولتوفير الأجواء المناسبة لأعضائه وزواره.

وشرّف مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، حفل التدشين الذي يأتي في إطار حرص الناقل الوطني على توفير بيئة مثالية لمنسوبيها لممارسة الرياضة، لما لها من تأثير إيجابي على الصحة البدنية.

وتم تجهيز النادي بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية المتطورة، بالإضافة الى الأجهزة القياسية التي تتعلق بالوزن والقوة وبقية المواصفات التي يمكن تطويرها وتحسينها على الوجه الأفضل.

كما تم  تجهيز صالة الدراجات والسيور بأجهزة تتلاءم مع كافة الاحتياجات، يضاف إلى ذلك تهيئة الكوادر الفنية لتعليم اليافعين والشباب فنون الألعاب المختلفة التي تلبي حاجة الجميع لمختلف الأعمار والشرائح.

وشملت أقسام النادي ملعباً زراعياً وملاعب خارجية لكرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وملاعب التنس الأرضي، بالإضافة لصالات داخلية لبناء الأجسام، وصالة لتنس الطاولة، وصالة رياضية للألعاب المختلفة، وصالة للبلياردو، وصالة للاسكواش، وصالة للأيروبك، بالإضافة لمسبح أولمبي.

واطّلع الجاسر خلال جولته على المرافق الأخرى للنادي والتي تتضمن صالة الزوار والمتقاعدين وخدمات الإنترنت، إلى جانب المكاتب الإدارية وصالة الاجتماعات وغيرها من المرافق المتكاملة.

وتولت شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار “سارد”، إعادة تطوير المبنى، حيث حرصت على تصميم المبنى وفق أسس البناء العصرية بتوفير كافة الأنظمة الحديثة من توفير التكييف المركزي ونظام مكافحة الحريق والانذار المبكر عن الحريق إلى جانب كاميرات المراقبة وأنظمة الصوتيات.

يُذكر أن نادي “السعودية” تأسس في العام 1976م في مبنى مستأجر بحي البغدادية بجدة، وانتقل إلى المقر الحالي بحي الخالدية في العام 1982م على مساحة إجمالية (61.047 متر مربع) تشمل الملاعب والممرات الخارجية وكذلك المباني والصالات الداخلية .

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى