بيك الباتروس للفنادق تحصد الجائزة الذهبية من التليفزيون الألماني SonnenKlar.TV

في حفل ضخم عالمي، أقيم مؤخرًا، بمدينة دوسلدورف الألمانية؛ حصدت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية المملوكة لرجل الأعمال المصري كامل أبوعلي، على الجائزة الذهبية "Goldene Sonne" لعام ٢٠٢٣ من التليفزيون الآلمانى SonnenKlar.TV كأفضل سلاسل المنتجعات على مستوى العالم التى يفضلها السائح الألمانى.

وقال رجل الأعمال الألماني رالف شيلر؛ رئيس مجلس إدارة مجموعة FTI GROUP، إن الجائزة مستحقة لمجموعة كبيرة ومحترفة. وأن الشراكة مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق تضمن أعلى مستوى من الخدمة للسائح الألماني بالغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

أيضًا، أشاد المذيع الألمانى الشهير مارك راش، بمجموعة بيك الباتروس للفنادق. مؤكدًا أنها تستحق أن تكون المجموعة المفضلة للسائح الألماني وتوقع أن تزيد أعداد السياح الألمان للمجموعة مع تنوع المنتجعات. بالاخص مع افتتاح مدينة نيفرلاند وبلو سبا بالغردقة ولاجونا فيستا بشرم الشيخ.

[caption id="attachment_220240" align="alignnone" width="1024"]بيك الباتروس للفنادق تحصد الجائزة الذهبية من التليفزيون الألماني SonnenKlar.TV م. كامل أبو علي[/caption]

من جهته، أكد رجل الأعمال المصري كامل أبوعلى؛ رئيس مجلس إدارة المجموعة على أهمية السوق الألمانى وضرورة زيادة المخصصات التسويقية لجذب المزيد من الألمان لمقاصد مصر السياحية الشاطئية. حيث أعلن أن عدد السياح الألمان الوافدين للمجموعة العام الماضى يزيد عن ٣٠٠ ألف سائح، ما بين منتجعات المجموعة بالغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ.

وتوقع أن يزيد عدد السياح الألمان هذا العام بنسبة تتراوح ما بين الـ ٣٠٪؜ بالاخص على مرسى علم.

وأعلن كامل أبو على، عن موعد افتتاح منتجع الباتروس بوتو فينو الجديد بمرسى علم فى شهر يونيو المقبل. على أن يكون إضافة جديدة للمجموعة ويسير على نفس النهج فى تنويع المنتج السياحى مابين منتجعات عائلية بافتتاحه مدينة نيفرلاند الفندقية الترفيهية الأكبر فى مصر والشرق الأوسط. ومنتجعات رياضية بافتتاحه منتجع الباتروس أكوا فيستا الرياضى. ومنتجعات للإسترخاء وإجازات شهر العسل والبالغين فقط بافتتاحه العام الماضى لمنتجعات الباتروس بلو سبا بالغردقة والباتروس رويال جراند بشرم الشيخ.

[caption id="attachment_220241" align="alignnone" width="768"]بيك الباتروس للفنادق تحصد الجائزة الذهبية من التليفزيون الألماني SonnenKlar.TV صورة تسلم الجائزة[/caption]

جدير بالذكر أيضًا أن مجموعة بيك الباتروس، احتفلت العام الماضي بمرور العام الثلاثون على المجموعة داخل القطاع السياحي المصري؛ حيث وصل عدد منتجعاتها ٣٠ منتجع داخل مصر والمغرب فى أقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم. ووصلت عدد غرف المجموعة الآن لما يزيد عن ١٤ ألف غرفة فندقية وأكثر من ١٢ ألف موظف وشريك نجاح.

اقرأ أيضًا: «DNE Awards» تمنح كامل أبو علي جائزة الأكثر تأثيرًا في قطاع السياحة المصري