ثقافة

بوليفارد الرياض يقدم مسرح أساطير الفن والموسيقى العالمية

أستمع الي المقال


تستحضر منطقة «الموسيقى»، إحدى المناطق الفرعية لـ «بوليفارد الرياض سيتي»، أعمال أساطير الفن شرقًا وغربًا على مسارح المنطقة، بأداء نخبة من الفنانين من أنحاء المملكة والعالم.

فعاليات بوليفارد الرياض

وتشهد منطقة «الموسيقى»، تنظيم عروض لبعض أعمال كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب عبدالحليم حافظ، على المدرج الذي يحيط بمسارح المنطقة، فضلًا عن أعمال «فرانك سيناترا» و«مايكل جاكسون»؛ لتشكل مزيجًا من الحقب والألوان الموسيقية الخالدة في ذاكرة الزائرين.

فعاليات بوليفارد الرياض

وتساعد الفعاليات التي تقدمها هذه المنطقة المميزة، في خلق أجواء طربية تصغى لها قلوب ومشاعر مئات الزائرين، الذين يجدون على مدرجاتها فقرات متنوعة تجول بهم بين مختلف الفنون الموسيقية.

كما تعزز المنطقة من استمتاع الزائرين، من خلال ما يحيط بها من مسارح ومطاعم متخصصة؛ لتقديم تجربة نوعية؛ حيث يمكن للزائرين حجزها قبل الوصول والحصول على مقاعد مطلة على المنطقة؛ لتدمج تجربة المطعم بالإطلالة على عروض مسرح الموسيقى المستمرة على مدار اليوم.

فعاليات بوليفارد الرياض

«بوليفارد الرياض سيتي» إحدى أهم وجهات موسم الرياض، وتضم أضخم الفعاليات الترفيهية في المملكة؛ مثل «النافورة الراقصة، مراكز الألعاب العالمية، المطاعم والمقاهي، متاجر للتسوق، وعدد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية» وغيرها من الفعاليات التي توفر فرصًا ممتعة ومميزة للزائرين.

اقرأ أيضًا: اليوم.. منطقة العاذرية تودع زوار موسم الرياض 2021

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى