اجتماعيات

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91.. «التعليم» تطلق تحديًا لمدة 5 أيام

أطلقت وزارة التعليم مسابقة تحدي، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91 والتي من المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام .

وتأتي المسابقة ضمن عدد من الفعاليات للاحتفاء باليوم الوطني السعودي؛ وتسهدف تعزيز قيم الانتماء للوطن، والولاء لقيادته، والفخر والاعتزاز بمنجزاته التنموية.

اليوم الوطني السعودي الـ 91

وكتبت الوزارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” : بمناسبة  اليوم الوطني السعودي تطلق وزارة التعليم بالشراكة مع “تيتكو”؛ مسابقة تحدي لمدة خمسة أيام، وإعلان 10 فائزين يومياً؛ بهدف تعزيز ثقافة الطلاب والطالبات بتاريخ المملكة، والاعتزاز بالقيم الوطنية، وإثراء روح التنافس بينهم.

وللمشاركة في التحدي يتم ذلك من خلال تطبيق المسابقة: http://onelink.to/uqqvqb

من ناحية أخرى، نشرت الوزارة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” تفاصيل فعاليات الاحتفال باليوم الوطني حيث وجهت  المدارس والجامعات وإدارات ومكاتب التعليم في المناطق والمحافظات بالمشاركة في الاحتفالات، وشكلت لجنة إشرافية للاحتفال؛ استشعاراً بأهمية هذه المناسبة، وأبعادها الوطنية والتربوية للطلاب والطالبات.

وتأتي الفعاليات والبرامج التي تقيمها وزارة التعليم احتفالاً باليوم الوطني تحت شعار “هي لنا دار” حضورياً بمشاركة الطلبة المحصنين وكافة الكوادر التعليمية والإدارية مع مراعاة الإجراءات الاحترازية الصحية المتبعة، وكذلك عن بُعد لطلبة المرحلة الابتدائية عبر منصة “مدرستي” والبدائل التعليمية الأخرى.

وتشارك الوزارة في الاحتفاء باليوم الوطني من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة، حيث سيتم إقامة فعاليات إلكترونية بالشراكة بين الوزارة والهيئة العامة للترفيه عبر منصة “مدرستي”، مخصصةً للطلاب والطالبات من (6-12) عاماً.

وتتضمن كتيبات تلوين إلكترونية عن المشروعات الوطنية، وكذلك ستشارك المدارس والجامعات في العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج المتزامنة، وتوزيع الهدايا التذكارية بهذه المناسبة، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة في المناطق، ومتابعة التنفيذ بالإدارات التعليمية والمدارس السعودية في الخارج.

اقرأ أيضًا: اليوم الوطني السعودي الـ91.. متى بدأ الاحتفال به؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى