مشاهير الفن

بلقيس فتحي تعود إلى دار الأوبرا المصرية في هذا الموعد

تحيي المطربة بلقيس، حفل غنائي كبير في دار الأوبرا المصرية، وذلك في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل، بعد توقف فترة كبيرة.

وستظهر بلقيس في الحفل، بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه على خشبة مسرح النافورة المكشوف في الساعة الثامنة مساء الموافق يوم الخميس 12 أغسطس.

ومن المقرر أن تقدم بلقيس برنامج غنائي، يتضمن نخبة من أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، خصوصًا آخر أغنياتها التي حققت نجاحاً كبيراً في سوق الأغنية العربية وهما “ممكن” وأغنية “انتهى”؛ حيث أن الأغنيتين تصدرتا محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا.

وحققت “ممكن” رواجًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا بعد أن قدم المخرج دان حداد فكرة مختلفة من خلال الفيديو كليب الذي سادت عليه أجواء الرومانسية والحب نظرًا لامتلاك الثنائي بلقيس وسيف لقوة وإحساس عالي واحترافية في الغناء.

يذكر أن بلقيس قدمت حفلا لا ينسى مع والدها الموسيقار أحمد فتحي بدار الأوبرا المصرية عام 2016، وانهارت وقتها من البكاء وهي تؤدّي أغنية “أمي”، مما اضطرها للتوقف عن الغناء، واستكملت وصلتها الغنائية بعد لحظات وسط تشجيع والدها ودعم الجمهور الذي استقبل تلك اللحظات الإنسانية بكثير من التفاعل والتعاطف.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل أنغام في صيف جدة.. هذا موعد طرح التذاكر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى