تغريدات المشاهيرمشاهير

بلقيس فتحي بعد إطلاقها «جنوب الدرب»: «فخورة بأهل السعودية»

شاركت الفنانة بلقيس فتحي، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تكشف فيه تفاعل السعودين على أغنيتها الجديدة.

 

الفنانة بلقيس فتحي

ولفت نظر بلقيس، تفاعل المواطنين السعوديين بعد إطلاقها أغنية «جنوب الدرب»؛ حيث قامت بتصويرها في منطقة الجنوب بالمملكة، من أجل التعبير عن حب أهل المنطقة.

 

وتصدرت الأغنية التريند الثاني على موقع اليوتيوب في يومها بعد إطلاقها، محققة 878 ألف مشاهدة.

 

وكتبت على مقطع الفيديو التي شاركته: «والله أنا فخورة وسعيدة بأهل السعودية وتفاعلهم مع جنوب الدرب..خلونا نشوف فيديوهات أكثر خصوصاً لعب الخطوة وضعوا المنشن».

وكانت بلقيس، قد طرحت فيديو كليب أغنية جنوب الدرب، على حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» وقناتها الرسمية على «يوتيوب» والمنصات الإلكترونية والموسيقية، وهي واحدة من أغاني ألبومها «حالة جديدة»، ومن كلمات وألحان تركي الشريف، توزيع محمد سلطان.

 

وسبق أن شاركت عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستجرام»، برومو الأغنية، بالإضافة إلى عدد من الصور والفيديوهات القصيرة، وظهرت من خلالهم وهي ترتدي ملابس الجنوب.

 

وقامت بتشويق جمهورها إلى الفيديو كليب المنتظر، قائلة: «العمل الجاي تتوقعون من أي بلد؟»؛ حيث شاركت مقطع فيديو من كواليس الأغنية والتي تردد خلاله «على جنوب الدرب ودوني».

 

يشار إلى أن بلقيس فتحي، أطلقت مؤخرًا أغنية «دبلوماسي» التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى أغنية «جبار» التي حققت نجاحًا جماهيريًا ضخمًا أيضًا.

 

اقرأ أيضًا: بلقيس فتحي تروج لأغنيتها الجديدة بأزياء غريبة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى