مشاهير الفن

فيديو| بلقيس تكشف تفاصيل الخلع من زوجها وإصابتها بمرض نفسي

كشفت المطربة اليمينة بلقيس فتحي، أسرار حياتها الشخصية وذكرياتها، متحدثة عن تفاصيل الخلع من زوجها السابق.

بلقيس فتحي

وأكدت، خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي» تقديم الإعلامية منى الشاذلي، أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها السابق في المحاكم الإماراتية، واضطررت إلى الإعلان لوسائل الإعلام؛ لإنهاء حالة الجدل التي أثيرت حولها، لتصبح أول فنانة تعترف برفع قضية خلع ضد زوجها.

وأوضحت أن رفع المرأة لقضية خلع، أمر مشروع وليس به عيب، لافتة إلى أنه لا يعتبر قوة أو قسوة من المرأة، كما أشارت إلى أن العلاقة بينها وبين زوجها السابق طيبة رغم الخلع، وأنهما على تواصل مستمر من أجل ابنهما.

بلقيس فتحي

علاوة على ذلك، أكدت «بلقيس» سعادتها الكبيرة بليلة زفافها التي لم تندم عليها أبدًا رغم الانفصال، قائلة «لم يكن هناك أغلى من ليلة حفل زفافي».

وأضافت «الجميع يعلم أنني انفصلت الآن ولدي طفل، لكن رغم الانفصال لم أندم على ما قمت به في حفل الزفاف لا في فستان ولا في أي تكلفة أو حجم السعادة التي شعرت بها».

وتابعت «هذه كانت ليلة العمر وكنت سعيدة بها بكل تفاصيلها، وما أزال أشاهد فيديوهات حفل الزفاف حتى الآن، فكل ما ممرت به أعتبره محطة في حياتي وأحترمها».

أما عن انتقالها للعيش في مصر، أكدت بلقيس فتحي أن والدها يعيش في القاهرة منذ 40 عامًا، وأنها قضت فترة طويلة من حياتها في العاصمة المصرية، لافتة إلى إجادتها العديد من اللهجات العربية، مثل «اليمنية، المصرية، والإماراتية».

إصابة بلقيس بمتلازمة الكوخ

ولأول مرة كشفت «بلقيس» عن إصابتها بمرض «متلازمة الكوخ» بسبب الحجر المنزلي الطويل في بداية انتشار فيروس كورونا، مؤكدة أنها شعرت باليأس والرغبة في الانعزال عن العالم الخارجي، لافتة إلى أن المصابون بهذه المتلازمة يصعب عليهم العودة للاندماج في المجتمع.

وقالت «بعد مرور أزمة كورونا وعودة الحياة لطبيعتها، شعرت برغبة في العزلة وأصبحت حبيسة الغرفة ولم أستطع أن أندمج مع المجتمع؛ حيث شعرت أن هناك شيئًا ينقصني».

وأضافت «بدأت أشعر أنني شخص غير ناجح، ولم تعد لدي طاقة وأصبحت غير سعيدة وليس لدي رغبة في العمل، وتم تشخيصي بمتلازمة الكوخ بسبب العزل المنزلي، حتى فكرت في الاعتزال».

مؤخرًا، أطلقت بلقيس، أغنية «دبلوماسي» على طريقة الفيديو كليب، والتي حققت نسبة مشاهدة عالية ونجاحًا كبيرًا بعد أيام قليلة من طرحها.

اقرأ أيضًا: بلقيس تطلق «تحدي رقصة دبلوماسي» وتعد جمهورها بمكافأة كبيرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى