مشاهير الفن

صور.. بلقيس تتألق بفستان زهري في حفل الأوبرا وترفع شعار “كامل العدد”

حققت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، نجاحًا مبهرًا في حفل دار الأوبرا المصرية، الذي أحيته مساء الخميس على المسرح المكشوف في الهواء الطلق، وسط حضور جماهيري ضخم.

حفل بلقيس في دار الأوبرا

وتألقت “بلقيس” في الحفل بأجمل أغانيها؛ حيث بدأت حفلتها الغنائية بتقديم أغنية “سهر الليالي”، لتطرب الحضور بعدها ببرنامج غنائي يضم باقة من أجمل وأشهر أعمالها الخاصة.

حفل بلقيس في الأوبرا

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها الفنانة اليمنية على مسرح النافورة المكشوف في الأوبرا المصرية، كل من “ظبي اليمن، ياخي، أن يحرمونا، شوف لي حل بجمالك، وممكن”، بالإضافة إلى تقديم بعض أغاني ألبومها الأخير “حالة جديدة”، مثل “انتهى، جبار، وحالة جديدة”.

ولأول مرة، طربت الجمهور بأغاني خاصة برفقة الموسيقار ميشيل فاضل الذي رافقها على البيانو؛ حيث دندنت بأغانٍ من أشعار ابن الأندلسي، مثل “وهمت بظبي، وبيذكر بالخريف”، كما قدمت مختارات من أشهر أعمال الموسيقى العربية، منها “سهر الليالي لفيروز، وبنت الشلبية”، كذاك أغنية “الطبطة” لحسين الجسمي.

صور

بلقيس تتألق باللون الوردي

وخطفت الفنانة قلوب جمهورها في الحفل، ليس بأغانيها وصوتها الطربي فقط، بل بإطلالتها الساحرة التي تألقت من خلالها باللون الوردي.

وأطلت بفستان طويل مكشوف الأكمام باللون الوردي الجذاب، مع تسريحة شعر بسيطة ناسبت أجواء الحفل الأوبرالي.

ويأتي هذا الحفل بعد أزمة مع نقابة المهن الموسيقية، التي منعت الفنانة اليمنية من إحياء أي حفلات غنائية في مصر؛ بسبب إحيائها حفل غنائي دون تصريح قبل أيام من حفلها في دار الأوبرا، لكن أكدت الفنانة وجود سوء تفاهم وتم حله على الفور وإقامة حفلها في موعده ليحقق نجاحًا كبيرًا.

وعلى صعيد أخر، تستعد بلقيس فتحي إلى طرح أولى أغنياتها باللهجة المصرية “دبلوماسي” خلال الفترة المقبلة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من بلقيس بعد قرار منعها من الغناء في مصر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى