مشاهير الفن

بعد 8 سنوات.. شيرين عبدالوهاب تغني تتر مسلسل لحم غزال

وافقت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على غناء تتر مسلسل لحم غزال للفنان غادة عبدالرازق، والذي يشارك في سباق دراما رمضان هذا العام.

تتر مسلسل لحم غزال

وبدأت شيرين بالفعل الاستعداد لتسجيل أغنية شارة مسلسل “لحم غزال” خلال أيام؛ لتعيد نجاحها الكبير منذ 8 سنوات من خلال أغنية مشاعر في مسلسل حكاية حياة، والتي تجاوزت حاجز الـ200 مليون مشاهدة، لتصبح أول مطربة مصرية وعربية تحقق هذا الرقم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد غادة عبد الرازق دور فتاة من حي شعبي تواجه العديد من المشاكل؛ حيث يدور العمل حول مجموعة من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها.

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

ومنذ 8 سنوات، تعاونت شيرين مع الفنانة غادة عبدالرازق عبر غناء تتر مسلسل حكاية حياة والذي تم عرضه في رمضان 2013؛ إذ تعد أول شارة مسلسل تتجاوز حاجز الـ200 مليون، حسب تأكيد ملحن الأغنية محمد رحيم.

في نفس الوقت، تستعد شيرين للعودة إلى جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم 17 مارس، بعد عامين من العزلة، ومغادرة منصاتها على السوشيال ميديا؛ حيث من المقرر أن ترد بنفسها على كل الأسئلة الفنية والشخصية الموجهة إليها عبر حسابها الموثق بموقع تويتر.

اقرأ أيضا: لطفي بوشناق يدخل عملًا رمضانيًا جديدًا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق