تغريدات المشاهيرمشاهير

بعد قرار حبسها.. أحمد سعد يعتذر وسمية الخشاب: «دمي مش هيروح هدر»

أثار الزوجان المنفصلان سمية الخشاب وأحمد سعد ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ انفصالهما ووصول الأمر بينهما إلى المحاكم.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وبالرغم من هدوء حدة الصراع بينهما وتصفية الحسابات، إلا أنه عاد من جديد بعد صدور حكم قضائي ضد الفنانة سمية الخشاب بالسجن 3 سنوات.

وأصدرت محكمة مصرية، السبت الماضي، حكمًا بسجن «الخشاب» 3 سنوات وكفالة 3 آلاف دولار؛ لإصدارها شيكًا بدون رصيد لطليقها الفنان أحمد سعد.

وجاء هذا الحكم على خلفية مقاضاة أحمد سعد لطليقته سمية الخشاب، واتهامها بإصدار شيك دون رصيد، بقيمة مليون جنيه لصالحه وخداعه في معاملات مالية بينهما.

سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب تتوعد

وبعد صدور الحكم، توعدت سمية الخشاب طليقها بالرد في بيان لها، مؤكدة أنها كتبت بالفعل شيكًا له بمبلغ مليون جنيه، لكنه كان لتسوية الحسابات المادية بينهما في فترة زواجهما.

وأوضحت أن اتفاقًا جرى بينها وبين أحمد سعد يقضي بتنازلها عن مؤخر الصداق والنفقة وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنازل.

وأضافت أنها طلبت منه الانتظار لحين عودتها من سفر مفاجئ، لكنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابي، مشيرة إلى أنها لن تترك حقها طالما لم يحترم كلمته.

كما أشارت إلى أنه تم عقد جلسة جمعتهما مع عدد من أفراد العائلة ومعارفهما للحد من المشاكل بينهما، لكنه لم يحترم ذلك؛ لذا ستسعى للحصول على حقوقها بالقانون.

أحمد سعد يتراجع

وبعد توعد سمية الخشاب، خرج أحمد سعد في تصريح غريب تراجع فيه عن مقاضاته لطليقته، مؤكدًا أنه تفاجأ بالأخبار من وسائل الإعلام ولا يوجد لديه علم بذلك.

وقال، في بيان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «رغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي».

View this post on Instagram

برغم كل ما اثير حول الأزمة الحالية للفنانه سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي وانا الآن خارج مصر اوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات انه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية الا انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن اي إساءة او ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة ولكن للاسف دأب علي ترويجها اعلام الفلس والإثارة .، فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة او الافتراء مهما كانت الظروف .، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وأضاف «أنا الآن خارج مصر، وأوضّح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق على التسوية بنفوسٍ راضية».

واستكمل «انني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورًا تصحيح المسار متعاليًا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تمامًا من الصحة، ولكن للأسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة».

سمية الخشاب تُكذب أحمد سعد

ولم تتوقف سمية الخشاب عن التعبير عن غضبها؛ إذ علقت مساء أمس الأحد على ادعاء أحمد سعد _على حد وصفها_ بأنه لا علم له بهذه القضية.

وقالت في تصريحات تلفزيونية لها «معقول المحامي هياخد إجراء أو هيرفع قضية على شخص ما، وإنت يا أحمد لا تعرف؟!».

وأضافت «هو حضرته أخد رفض على الشيك في وقت مكنش في حسابي المبلغ المكتوب في الشيك واستأذنته قولتله معلش مش معايا رصيد أجل».

واستكملت «وقالي تمام.. هو راح في وقت مفيش فلوس عشان ياخد رفض، وحصل مفاوضات مع وسطاء خير وضغطوا عليا وقالولي اتنازلي عن حقوقك عشان تخلصي وتعيشي حياتك».

وأكدت موافقتها وتنازلها عن كل حقوقها الشرعية، معلقة «الفلوس بتروح وتيجي وإحنا الي بنعملها.. لكن دمي مش هيروح هدر، ضربني وكان السبب إني فقدت طحالي».

وقالت «أنا عايشة حالة سلام نفسي وصليت استخارة وواثقة في ربنا وعارفة إنه هينصرني.. القضية ليست قضية سمية الخشاب الفنانة، بل هي قضية كل سيدة مصرية بعد الطلاق».

وبدأت المعركة القضائية بين الفنانين، في مارس الماضي، عقب إعلان انفصالهما بعد أقلّ من عام على الزواج، وسط اتهامات متبادلة بين الطرفين.

إطلالة سمية الخشاب بالقفطان المغربي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى