ثقافة وفنونمشاهير الفن

بعد غياب 12 عامًا.. محمد محي يطرح «سهرانين»

أعلن النجم المصري محمد محي ؛ طرح أول أغنية سنجل، باسم «سهرانين»، خلال الأسابيع المقبلة، التي تأتي ضمن أغنيات ألبومه الجديد «بتاع زمان»، والمنتظر صدروه بعد عياب عن الساحة الفنية دام أكثر من 12 عامًا.

محمد محي

قال «محي» عبر فيديو نشره المطرب والملحن حسام حسني على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه سوف يطرح أغنية كل 15 يومًا، على أن يصدر الألبوم كاملًا في موسم العيد المقبل، على أقل تقدير. لافتًا إلى أن الألبوم سيكون مختلفًا عن المعتاد.

تأتي أغنية «سهرانين» من كلمات نور الدين حمدى؛ وألحان محمد محيي؛ وتوزيع الموسيقي محمد العشي؛ وميكس محمود عزت؛ وماستر أمير محروس

ويتعاون الفنان المصري مع الملحنين «محمد رحيم، وليد سعد، مصطفى عوض، إيهاب عبد الواحد، مدين، حمادة النادي، محمود شريف، وكريم حمدي» ويضم الألبوم عددًا من الأغاني من ألحان محمد محي، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد؛ ومحمد العشي؛ ورفيق عاكف.

وانتهى محمد محي في الأيام الماضية من جلسة تصوير خاصة بألبومه الجديد «بتاع زمان» مع المصور والشاعر أسامة محرز؛ كما استقر محيي؛ على اختيار بوستر لكل أغنية، وذلك حسب قصة الأغنية وكلماتها.

ويتعاون  في الألبوم مع الشعراء «أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، أحمد مرزوق، عنتر هلال، إيهاب عبده، أشرف أمين، نور الدين حمدي، نور الدين مصطفي، هاني رجب، سلطان صلاح، والشاعر الراحل رضا أمين».

من جهته، أعلن المطرب والملحن حسام حسني؛ عبر مقطع الفيديو، عن تعاونه مع «محي» في أغاني الألبوم الجديد، من خلال أغنية «ما تسألوهاش»، بالاشتراك مع المطرب علاء عبد الخالق.

Gepostet von Hossam Hassan Hossny am Freitag, 7. Februar 2020

يحتوي الألبوم؛ على 18 أغنية، من أبرزها «قضية، هربت، أخبار الحبايب، يوم جديد، غرست أمرى، ورقة وقلم، أحلى الناس، قدامي واحد، بتاع زمان، بعدنا، ماتسألوهاش، سهرانين، فوضت أمري، حاجة غريبة، واحد يخون، وساقي الورد» وغيرها.

اقرأ أيضًا: صور| عمرو دياب يُطرب جمهور «جدة» بحفل كامل العدد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق