مشاهير الفن

بعد تألقها في “قتّال”.. كنزة مرسلي تؤكد لـ “الجوهرة”: لم أكن أتوقع النجاح

في تعاونها الجديد مع LifeStylez Studios، أطلقت النجمة الجزائرية الشابة “كنزة مرسلي” أغنيتها المنفردة التي حملت عنوان “قتّال”، على طريقة الفيديوكليب، عبر قناة شركة الإنتاج على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

استطاعت كنزة مرسلي أن تقوم بأداء دور تمثيلي درامي محترف، أبحرت خلال ما يناهز الـ 6 دقائق في عالم الأغنية المصوّرة، توعدّت، وتعهدت بالثأر لقلبها، تارة السندريلا الرقيقة التي تعاني ويلات الجرح، وأخرى القاسية التي تُعبّر عن العودة القوية بعد تعرضها للخيانة، بينما خطت بثبات نحو التحرر من قيود الألم القديم، أكدت على رقة إحساسها، وتميٌزها في الغناء باللهجة الجزائرية، عقب نجاحها الباهر باللهجة المصرية في كليب “ملكة سبأ”.

تعتبر “قتّال” الأغنية الجزائرية الأولى التي تقوم كنزة مرسلي بتصويرها على طريقة الفيديوكليب؛ حيث تعاونت مع المخرج زياد خوري، لتُترجم رؤيته الخاصة التي استغلت “الكاريزما” الكبيرة التي تتمتع بها، دون أن تغفل الظهور بشخصيتها المميّزة، كاشفة عن موهبتها الاسثنائية في عالم التمثيل الدرامي، وتسخيره لصالح العمل الغنائي بأكمله.

وحققت كنزة مرسلي أكثر من مليون مشاهدة للكليب، خلال أقل من 4 ايام فقط على إصداره الرسمي، فيما تلقت أصداءًا إيجابية من كافة محبيها في أنحاء الوطن العربي.

من جهتها، كشفت كنزة مرسلي في تصريحات خاصة لمجلة “الجوهرة”: “إن أغنية قتّال تمت كتابتها وتلحينها خصيصًا لي”.

وعن ردود الأفعال الإيجابية من الجمهور، وأهل الصحافة والإعلام، قالت الفنانة الشابة الحاصلة على جوائز عربية وعالمية: “لم أكن أتوقع النجاح، لكن كان لدى الإحساس، والفنان إحساسه هو دليله”.

الجدير بالذكر أن أغنية “قتّال” من كلمات عبده سعود، وألحان طارق قادم، وإخراج زياد خوري، علمًا بأنها طوّرت تفاعلها مع الكاميرا، منذ تصويرها كليب “قصة حب”، و”ملكة سبأ”، الأمر الذي أرجعت الفضل فيه إلى دراستها للإعلام في حوار سابق لها مع مجلة “الجوهرة”.

بواسطة
لمياء حسن
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق