مشاهير الفن

بعد انتهاء Fast9.. «فان ديزل» وسط المحيط مع عائلته

يقضي فان ديزل؛ النجم العالمي، نزهة مع عائلته، بعد انتهائه رسميًا من تصوير الجزء التاسع من سلسلة الأكشن الشهيرة Fast & Furious 9، المقرر عرضه عبر شاشات السينما العالمية في مايو المقبل.

وحرص فان ديزل؛ النجم العالمي، مشاركة متابعيه صورة من جولته العائلية وسط المحيط، مع ابنته “سيميلسي”؛ ذات الـ 11 عامًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

فان ديزل

يشهد الجزء التاسع من Fast & Furious 9، ظهور كاردى بى؛ مغنية الراب الأمريكية، إلى فريق “Fast & Furious 9″، الذى تقوم بإنتاجه شركة Universal في دور لم يكشف عنه بعد، وتعتبر هذه ثاني مشاركات كاردى بى؛ السينمائية بعد فيلمها مع جنيفر لوبيز في Hustlers.

كما يعود المغنى والممثل Don omar؛ صاحب شخصية “سانتوس”، إلى الجزء التاسع من العمل، داخل أحداث سلسلة Fast & Furious، وذلك بعد توقف مشاركته منذ الجزء الخامس الذى عرض في عام 2011.

وأعلن ديزل؛ عبر حسابه الرسمي على”انستجرام”، أن شهر يناير الجاري، يشهد طرح التريلر الرسمي الأول للفيلم، قبل عرضه بدور العرض.

ديزل

جدير بالذكر، أن الجزء الأخير من سلسلة Fast & Furious نجح في تحقيق إيرادات بلغت مليار و238 مليون دولار أمريكي حول العالم، ويشارك فان ديزل؛ في بطولة المسلسل، سكوت أستوود؛ وشارليز ثيرون؛ وكورت راسل؛ ودوين جونسون؛ وهيلين ميرين؛ وميشيل رودريجيز؛ وجايسون ستاثام؛ ومن تأليف كريس مورجان؛ وجارى سكوت طومسون؛ ومن إخراج F. Gary Gray.

اقرأ أيضًا:

«رامي يوسف» أفضل ممثل بـ جولدن جلوب 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق