بعد أزمة صور عزاء والدة هشام عباس.. حفلات الربيع تداوي حزنه

واصلت أزمة صور عزاء والدة هشام عباس إثارتها للجدل رغم مرور يومين بالفعل على العزاء، إلا أن الجمهور فتح النار على الفنانين المشاركين في العزاء؛ إثر الضحك الهستيري الذي أصابهم خلال العزاء.

وبالتزامن مع أزمة صور عزاء والدة هشام عباس التي عكست عدم احترام الحاضرين للمناسبة، قرر المطرب المصري المشاركة في حفلات الربيع 2019 الأسبوع المقبل، من خلال إحياء حفلين، على الرغم من أحزانه على رحيل والدته.

وكان هشام عباس تعاقد على إحياء الحفلين قبل وفاة والدته؛ حيث ستقام الحفلة الأولى في ، بينما تقام الثانية في يوم الأحد 28 أبريل في نادي "مدينتي الرياضي" بمشاركة المطربة ساندي.

وستقام الحفلة الثانية للفنان هشام عباس في 29 أبريل في نادي "وادي دجلة الرياضي" ، وسيشاركه في الحفل كلا من:محمد فؤاد، أحمد جمال، محمود العسيلي، رامي جمال، ومحمد عدوية.

يذكر أنه سُربت صور عزاء والدة هشام عباس الذي أقيم الثلاثاء الماضي، والتي عكست انتشار حالة من الضحك والتصرفات المثيرة للدهشة في إطار العزاء، والتي اعتبرها الجمهور أنها لا تتناسب مع الحدث. وحتى الأن لم يوضح الفنان هشام عباس حقيقة واقعة الصور التي تم تسريبها من عزاء والدته.