لايف ستايل

بطل العالم في الجولف: المملكة نجحت في تنظيم المنافسات الدولية

أشاد بروس كويبكا؛ المصنف الأول عالميًا في رياضة الجولف، عبر تصريحات صحفية، بتنظيم المملكة العربية السعودية، للبطولة الدولية للجولف، في نسختها الثانية، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وقال: “هذا التنظيم يثبت نجاح المملكة في احتضان مختلف المنافسات الرياضية العالمية”، لافتًا إلى أن رياضة الجولف أخذت في الانتشار على مستوى العالم ولها أبطالها وتأثيرها الإيجابي في الوسط الرياضي.

وأكد كويبكا؛ أن مشاركته في البطولة، التي يسعى خلالها  إلى الحصول على المركز الأول، ضمن أبطال هذه الرياضة، يعّد تنافسًا كبيرًا.

أشار إلى أن البطولة بمثابة إحدى محطات الجولة الأوروبية للعام 2020، التي تشهد مشاركة أقوى لاعبي الجولف عالميًا.

وعبر المصنف الأول عالميًا في رياضة الجولف، عن إعجابه بمهارات الشاب السعودي، التي أهلته ليشارك في هذه البطولة، وأصبح لديه متابعون لرياضة الجولف، إلى جانب إشادته بالتجمع الرياضي الذي يشهد إقبالًا جماهيريًا من داخل المملكة وخارجها.

وتوقع أن يغيّر هذا التنافس العالمي الكبير من الترتيب العالمي، في ظل مشاركة المصنفين الخمسة الأوائل، من أصل 120 مشاركًا من أصحاب المراكز التصنيفية المتقدمة “المائة الأوائل”.

وأعرب كويبكا؛ عن استحسانه تجاه التصميم الرائع لملعب الرويال غرينز، المُستضيف للبطولة بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وسيشهد التنافس الكبير بين المصنفين ونجاحه في تهيئة أجواء مناخية مساعدة، مشيرًا إلى النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأولى.

وأكد كيبكا؛ أن البطولة تدل على اهتمام قيادة المملكة بتطوير لعبة رياضة الجولف وتحقيق الأهداف النبيلة وحصد المراكز المتقدمة للاعبين والأرقام القياسية، وتقديم أفضل المستويات لديهم، وتحمل كل المعاني الجميلة ترفيهًا ورياضةً وسياحةً.

وتشهد البطولة السعودية الدولية للجولف ، مشاركة نجمين سعوديين؛ هما فيصل السلهب وسعود الشريف.

تُقيم المملكة العربية السعودية، النسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، في الفترة من 30 يناير الجاري إلى 2 فبراير المقبل،  بملعب “رويال جرينز”، والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالعاصمة الرياض.

يشارك في البطولة السعودية أقوى اللاعبين، القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا إلى الشرق الأوسط، أمثال: “بروكس كويبكا؛ المصنف الأول على العالم، داستن جونسون؛ فيل ميكلسون؛ باتريك ريد؛ إرني إلس؛ سيرجيو جارسيا؛ شين لوري؛ وهنريك ستينسون”.

اقرأ أيضًا:

30 يناير.. انطلاق النسخة الثانية من بطولة السعودية الدولية للجولف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق