مشاهير الفن

«بدون ملابس».. جلسة تصوير رانيا يوسف الجديدة تُثير جدلًا

أثارت جلسة تصوير رانيا يوسف الجديدة جدلًا كبيرًا كعادتها بعد أن تعمدت الظهور في حمام سباحة بدون ملابس؛ حيث تلقت هجومًا كبيرًا من قبل الجمهور.

ونشرت الفنانة المصرية صورًا لها وهي في حمام سباحة وأرفقتها بـ”إيموجي” بحر وشمسية في إشارة لاستمتاعها بأجواء الصيف، فيما ظهرت وهي تضع مكياجًا كاملًا.

جلسة تصوير رانيا يوسف
وانهالت التعليقات على الفنانة التي يترصدها الجمهور في كل إطلالة جديدة أو تصريح أو تعليق؛ حيث قال أحدهم لها: “أهم حاجة الميكب حتي فى حمام السباحة الممثلين دول ليهم حاجات”، وانتقد متابع آخر، رانيا، لرفضها التحرش وظهورها بهذا الشكل.

ورأى أخرون أنها لا ترتدي ملابس في حمام السباحة مما أثار جدلًا واسعًا؛ إلا أنه أشار أخرون إلى تعمد المصور على التقاط الصور من زوايا معينة لإبراز جسدها بدون ملابس فيما يخص الجزء العلوي.

يذكر أن  الفنانة رانيا يوسف كشفت مؤخرا، عن تعرضها للتحرش اللفظي من خلال حساباتها على السوشال ميديا.

View this post on Instagram

🏖️

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وطالبت حينها  بقانون رادع لمواجهة تلك الظاهرة، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفوري في حال التعرض لذلك.

وعلى جانب أخر، بدأت رانيا يوسف تصوير مشاهدها في مسلسل “شارع 9” بإحدى العمارات بمنطقة المعادي، وتجسد رانيا يوسف خلال المسلسل شخصية الدكتورة راجية وهي تعمل طبيبة نفسية، فيما تنتظر عرض مسلسلها الجديد “الحرامي”، عبر منصة “شاهد Vip”، المسلسل بطولة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وكارولين عزمي وأحمد داش، وهو عمل كوميدي تشويقي مكون من 10 حلقات، من إخراج محمد سلامة.

 

اقرأ أيضًا… طليق أنغام يتغزل فيها ويُفجر مفاجأة: «أرادو تدميرها عن طريقي»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق