أزياء

بدل نسائية في شتاء 2022.. كيف ترتدينها بشكل مثالي؟

تواجه بعض النساء صعوبة في تنسيق بدل نسائية في شتاء 2022 بشكل مثالي وأنيق، يمنحهن الدفء وإطلالة جذابة في الوقت ذاته.

بدل نسائية في شتاء 2022

باتت البدل النسائية من القطع الأساسية في أزياء النساء مؤخرًا، لكن كيف يمكنكِ تنسيقها بالشكل الذي يمنحكِ الجاذبية والشكل العصري، فهناك قواعد بسيطة عليكِ اتباعها للوصول إلى إطلالة مثالية.

وتقدم لكِ الجوهرة في التقرير التالي، القواعد والنصائح الهامة التي يجب عليكِ اتباعها عند اختيار وتنسيق البدل.

بدل نسائية في شتاء 2022

1 ـ اختاري بدلة نسائية عصرية

يمكنكِ التجديد بإطلالتك الرسمية وذلك باختيار البدلة التي تتميز بقصة فضفاضة قليلًا، فهي من أكثر التصميمات التي أصبحت مفضلة لدى العديد من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة، عبر تنسيق البدل الفضفاضة بعدة طرق سواء مع الكنزات الفضفاضة أو البلوزات الطويلة، مع الحرص على اختيارها بألوان محايدة أو زاهية بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

يمكنكِ تجربة اعتماد البدلة العصرية مع التوب القصير، وذلك إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة مبتكرة وغير تقليدية على غرار النجمات.

فهناك الكثير من المشاهير، اختارت اعتماد البدلة العصرية الفضفاضة مع توب قصير أو الفيست الرجالي، لضمان إطلالة رائعة.


2- البدل الرسمية الملونة

يمكنكِ كسر رتابة إطلالتك بالبدل الرسمية، بتجربة اختيار البدلة النسائية الملونة بدرجات زاهية، فهذه الطريقة تعد هي الأفضل.

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن أفكار رائعة ومميزة للحصول على مظهر رسمي لكِ في إطلالة بعد الظهيرة، لا تترددي في اعتماد البدل الرسمية باللون الأصفر أو الوردي أو الأزرق أو الأحمر.

لكن انتبهي جيدًا عند اختيار تصميم البدلة المناسبة لكِ، وذلك سواء باختيار البدلة الرسمية البسيطة مع البنطلون الرسمي أو البنطلون الشارلستون؛ حيث لجأت الكثير من مدونات الموضة إلى اختيار وتنسيق البدلة الملونة، سواء بطريقة موحدة اللون أو بإضافة كنزة بسيطة برقبة عالية بلون محايد، لضمان مظهر أنيق.

3 ـ بدل نسائية مع تنورة كلاسيكية

هل تبحثين عن مظهر مميز لكِ مع البدلة الرسمية؟ إذًا عليك تجربة تنسيق البليزر مع تنورة كلاسيكية بقصة محددة للقوام، فهذه الطريقة يمكن أن تتناسب معكِ عند اختيارها أثناء الذهاب للعمل. لذلك، اختاري البدلة الرسمية بألوان محايدة لضمان الحصول على مظهر كلاسيكي رائع يتناسب معك، ويعكس مظهرًا أنيقًا لكِ.

أما إن كنتِ تبحثين عن مظهر عصري مبتكر وغير تقليدي، يمكنكِ اختيار البدلة التي تتميز بسروال قصير أو شورت. وهذه الطريقة يمكن أن تتناسب مع المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز.
لكن اهتمي باختيار الشورت بالتصميم الرسمي الطويل من أجل أن يتناسب مع البليزر أو البدلة بشكل أنيق لا يقلل من أناقتكِ في مختلف الأوقات.


4- أضيفي الإكسسوارات للبدلة

يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق مناسب لكِ مع البدلة الرسمية، وذلك عند اعتماد الموديل الكلاسيكي منها، مع إضافة بروش بتصميم بسيط أو فخم مرصع بالفصوص البراقة. فهذه القطعة بالتحديد يمكن أن تعكس مظهرًا ساحرًا لكِ بطريقة مميزة وبسيطة، سواء في الإطلالة الرسمية لكِ في المناسبات المهمة أو في إطلالات بعد الظهيرة.

ويمكنك تجربة إضافة البروش مع البدل الكلاسيكية ذات الألوان المحايدة، مثل الأسود أو الأبيض أو العاجي أو الرمادي. وذلك لأنها سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر راقٍ بشكل بسيطة ومميز، دون أن تبدو إطلالتك مبالغة أو غريبة.


5- تنسيق البدلة مع الأحذية

يجب التركيز على اختيار البدلة النسائية مع الأحذية التي تناسب ذوقك، وذلك سواء باختيار الأحذية الرياضية باللون الأبيض أو الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي الـ Pump؛ حيث يمكن أن تساعدك كل قطعة في الحصول على مظهر رائع، ولكن الأول يمكن أن يتناسب مع البدلة الملونة أو البدلة العصرية الفضفاضة. أما الأحذية ذات الكعب العالي فستكون مناسبة لكِ بشكل أكبر بعد الظهيرة أو للمناسبات المهمة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى