مشاهير الفن

«اِلحقوني بموت».. نشوى مصطفى تستنجد بوزارة الصحة بعد إصابتها بـ«كورونا»

طلبت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، النجدة من وزارة الصحة، بعد تدهور حالتها الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ما أثارت قلق الجمهور.

واستغاثت نشوى مصطفى، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بوزارة الصحة، مشيرة إلى تدهور حالتها الصحية.

وكتبت: «بموت حرفيًا، بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدني من وزارة الصحة، ويقولي أروح أنهي مستشفى».

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المصرية عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر تدوينة لها على «فيس بوك»، ناصحة الجميع بتوخي الحذر خلال الفترة الحالية.

وقالت: “ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل.. لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم.. الكورونا رجعت بشدة.. ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب.. ربنا يحافظ عليكم يارب..ادعولي”.

وقدمت نشوى مصطفى، مسلسل إذاعي في شهر رمضان الماضي، بعنوان «بيني و بينك»، وشارك في بطولته خالد سرحان، وسلوى عثمان، ومنير مكرم، ومحمد عبد الجواد، وناهد رشدى وآخرون.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا التى تهم الشباب خاصة مايتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، من خلال نص اجتماعى كوميدى تكتبة الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام ويخرجه صفي الدين حسن.

وتعد مسرحية «عطل فني»، آخر أعمال نشوى مصطفى، التي تم عرضها في السعودية، من بطولة أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو وأيتن عامر، وإسماعيل فرغلى، وأتاكا، ومن تأليف وأشعار أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، وموسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. شاب ينقذ باسم ياخور من موت محقق في حادثة قطار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق