لايف ستايل

الأول والأكبر من نوعه.. انطلاق معرض الطيب للعطور والبخور بمكة

انطلقت اليوم الأربعاء، أعمال «معرض الطيب للعطور والبخور» من مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات، والذي يستمر لمدة خمسة أيام؛ حيث يعد أكبر تجمع لشركات العطور والبخور في مكة.

معرض الطيب للعطور والبخور بمكة

ويشارك في المعرض الذي يعد الأول والأكبر من نوعه في مكة المكرمة، أكثر من 50 من منتجي وبائعي العطور ومشتقاتها في المملكة ودول الخليج العربية؛ حيث يأتي ضمن الاستعدادات لموسم رمضان وتوافد المعتمرين والزوار على العاصمة المقدسة.

معرض الطيب للعطور والبخور بمكة

من جانبه، أكد عصمت معتوق؛ الأمين العام للغرفة التجارية بمكة المكرمة، أن هذا المعرض هو ثالث فعالية في مركز المعارض والفعاليات الجديدة، ويعد فرصة مناسبة لتبادل الخبرات بين المختصين في مجال العطور بأنواعها من جميع دول الخليج.

كما أن معرض الطيب للعطور والبخور في مكة، يساهم في دعم رواد ورائدات الأعمال في هذا القطاع الحيوي، عن طريق المساحات التي تعزز وجودهم في الأسواق.

وأشار «معتوق» إلى أن الغرفة تهدف إلى تنمية وتفعيل العلاقات الثنائية والروابط الاقتصادية، والشراكة الاستراتيجية بين أصحاب الأعمال في المملكة والدول الإسلامية، من خلال مركز المعارض والفعاليات؛ لتحقيق تعاون مثمر وبناء يهدف إلى إرساء علاقات اقتصادية وتجارية متينة.

اقرأ أيضًا: بعيدًا عن رائحتها.. ما هي فوائد استخدام العطور؟

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى