منوعات

«الهلال» يخصص دخل لقاء «النصر» لأسرة الراحل خميس العويران

أعلن نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل؛ أنه خصص إيرادات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره النصر، لصالح أسرة الفقيد خميس العويران؛ الذي وافته المنية أمس الثلاثاء.

وأعرب فهد المفرج؛ عضو مجلس إدارة نادي الهلال، عن حزنه، قائلًا: “كان بالنسبة لنا أخًا وقدوة ومثالًا يُحتَذَى به داخل الملعب، هذه سُنَّةُ الحياة، وأنا متأكد بأن هيئة أعضاء شرف نادي الهلال ومحبيه، لن يتخلوا عن شخص خدم النادي والوطن بأفضل صورة ممكنة”.

وبيّن المفرج؛ أن رئيس نادي الهلال السعودي، أمر بتخصيص دخل لقاء ديربي الرياض بين الهلال والنصر،  الذي أُقيم على ملعب جامعة الملك سعود، لأسرة الفقيد، عند تحصيله من الشركة الراعية.

ونشر النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “نعى مجلس إدارة نادي الهلال لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي سابقا خميس العويران، الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الثلاثاء بعد مرض ألمّ به، وسوف يصلى عليه بعد صلاة عصر اليوم في مسجد البواردي بالرياض”.

وتوفي أمس الثلاثاء الموافق 7 يناير، خميس العويران؛ لاعب وسط المنتخب السعودي لكرة القدم سابقًا،عن  عمر 46 عامًا، بعد معاناة مع المرض.

اقرأ أيضًا:

«الهلال» السعودي يحصد جائزة أفضل نادٍ رياضي في العالم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق