اجتماعيات

“المواصفات السعودية” تنظّم المؤتمر الوطني الثامن للجودة

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، عن تنظيم المؤتمر الوطني الثامن للجودة، خلال الفترة من 6 إلى 8 يونيو 2022م، بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنوّرة.

يأتي ذلك، برعاية وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

ويقام المؤتمر تحت عنوان “جودة مستدامة.. لوطن طموح”: حيث سيركز على الإبداع والاستدامة كقيمتين ممكنتين لتطبيق الجودة على أرض الواقع، إضافة إلى إبراز دور الكفاءات الوطنية في تحقيق الجودة والتميز في مختلف المجالات.

ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 60 متحدثًا محليًا ودوليًا من خلال 16 جلسة، يناقشون فيها خمسة محاور رئيسة، منها: تحقيق الجودة في “رؤية المملكة 2030″، ونشر مفاهيم ومنهجيات وأدوات الجودة، مع تسليط الضوء على تطبيقات الجودة في إدارة التغيير والتحول.

كما يستعرض المؤتمر، أفضل الممارسات المحلية والدولية في الجودة والتميز المؤسسي في القطاعات المختلفة كافة، مثل: التعليم، والصحة، والصناعة، والخدمات، وريادة الأعمال، والقطاع الثالث، مرورًا بمناقشة التحديات في رحلة الجودة والتميز المؤسسي، وأخيرًا يناقش المشاركون التوجهات المستقبلية في الجودة.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. تنفيذ اختبار نافس بجميع المدارس الابتدائية والمتوسطة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى