اجتماعيات

الملك سلمان يوافق على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري (التفاصيل)

أستمع الي المقال


أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، موافقته على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري للعام الثاني على التوالي.

إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري

ومن المقرر أن يتم إطلاق الحملة، يوم الجمعة، الذي يوافق السابع من شهر رمضان المبارك؛ حيث تأتي الحملة؛ امتدادًا لرعاية خادم الحرمين الشريفين لكافة جوانب أعمال الخير والإحسان، في هذا الشهر الفضيل.

ومن جانبه، رفع ئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) رئيس اللجنة الإشرافية لمنصة إحسان، الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده على عظيم عنايتهما بالعمل الخيري، وما يوليانه من دعم كبير لأعمال الخير، انطلاقًا من حرصهما واهتمامهما على تمكين وصول الدعم إلى مستحقيه.

كذلك، لفت إلى الدعم غير المحدود الذي تجده منصة إحسان للعمل الخيري من ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الذي كان له بالغ الأثر فيما وصلت إليه المنصة من أعلى درجات حوكمة الأعمال الخيرية، مما أسهم في تيسير وسرعة وصول الدعم إلى مستحقيه من مختلف فئات المجتمع بكفاءة عالية.

ويأتي إطلاق الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي للحملة الوطنية للعمل الخيري في عامها الثاني؛ امتدادًا للإقبال الكبير الذي حظيت به الحملة في عامها الأول خلال شهر رمضان الماضي، وتمكينًا للمحسنين والموسرين والمتبرعين من تقديم تبرعاتهم بطريقة رقمية موثوقة وآمنة لمختلف الفرص والمجالات الخيرية التي تقدمها منصة إحسان.

وفيما يخص طريقة المشاركة في تقديم التبرعات للحملة، فيمكن ذلك عن طريق الاتصال على مركز خدمة المحسنين عبر الرقم 8001247000.

تجدر الإشارة إلى أن منصة إحسان تحظى بمتابعة لجنة إشرافية مكونة من 12 جهة حكومية.

كما تحظى بمتابعة لجنة شرعية يترأسها المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن محمد المطلق.

وقد بلغ إجمالي التبرعات التي تلقتها منذ إطلاقها بالأمر السامي الكريم ما يزيد على مليار و 450 مليون ريال، بإجمالي عمليات تبرع تزيد على 22 مليون عملية، عادت بالنفع على أكثر من 4 ملايين مستفيد ومستفيدة.

اقرأ أيضًا: طباخ الملوك: «تلقيت مكالمة من الديوان الملكي بسبب أكله قدمتها للرئيس الأمريكي» (فيديو)

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى