مكياج

المكياج الأحمر لإطلالة رومانسية جذابة في يوم الحب 2021

بعد أيام قليلة، يحل يوم الحب 2021، وبالطبع تبحثين عن صيحات مكياج جديدة لتطبيقها في هذا اليوم المميز، ولن تجدين أفضل من صيحة المكياج الأحمر للتألق والجاذبية.

المكياج الأحمر ليوم الحب

ويعد اللون الأحمر هو لون الحب الذي يرمز إلى يوم «الفلانتين»؛ لذا يأتي المكياج الأحمر على رأس الخيارات المتاحة أمامك، للتألق في هذا اليوم والحصول على إطلالة رومانسية جذابة.

ولمفاجأة شريك حياتك في يوم الحب 2021، جمعنا لكِ مجموعة من أساليب المكياج باللون الأحمر، التي تربعت على عرش موضة المكياج لهذا الموسم، لتختاري ما يناسبك.

مكياج عيون مجنح باللون الأحمر

حصلت رسمات الأيلاينر الجريئة على اهتمام كبير في عالم الموضة والجمال لهذا الموسم بمختلف أشكالها؛ حيث تعد أحد أفضل الخيارات التي يمكنك تطبيقها في يوم الحب.

وتمنحك صيحة مكياج العيون المجنح بالأحمر، إطلالة جذابة ومبتكرة ومتجددة، ويمكنك تنسيقها مع أحمر الشفاه النيود والبلاش الزهري.

ولتطبيق هذا المكياج، اعتمدي رسمة الأيلاينر المجنح العريض، باستخدام قلم كحل باللون الأحمر، ثم طبقي ظل العين بلون مشابه فوق الكحل مباشرة؛ لضمان مكياج عيون يدوم طويلًا.

مكياج عيون مجنح باللون الأحمر

مكياج عيون باللون الأحمر المات

اللون الأحمر المات يمنحكِ إطلالة جريئة وأكثر جاذبية، فضلًا عن إضفاء الدفء والتميز على إطلالتك في يوم الحب.

ويمكنكِ استخدام هذه الصيحة بجانب أحمر شفاه ناعم باللون النيود المائل الخوخي، مع تطبيق القليل من البلاش الخوخي على عظمة الخدين.

مكياج عيون باللون الأحمر المات

مكياج صارخ باللون الأحمر

مكياجك يعبر عن شخصيتك، فإذا كنتِ تمتلكين شخصية قوية وجريئة لا تتردي في تجربة المكياج الصارخ باللون الأحمر الجريء في يوم الحب 2021.

ويعد هذا المكياج من أبرز أساليب المكياج الأنثوية، ويمكنك اعتماد بأسلوب جذاب من خلال استخدام الأيلاينر الأحمر على خط الرمش العلوي والسفلي، وعلى كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك وتحت العين.

مكياج صارخ باللون الأحمر

مكياج عيون غرافيكي باللون الأحمر

لا تترددي في تطبيق مكياج عيون غرافيكي باللون الأحمر في يومك المميز مع شريك الحياة؛ حيث يعد من أبرز صيحات المكياج في الوقت الحالي.

ويمكنكِ اعتماده من خلال تطبيق الأيلاينر الأحمر بدءًا من مدمع العين وعلى كامل خط الجفن العلوي، وصولاً الى خارج العين، على أن يكون موصولًا بخط آخر قصير على الجفن الثابت.

مكياج عيون غرافيكي باللون الأحمر

روج أحمر داكن مع الأيلاينر المسحوب

الأيلاينر المسحوب لا تضيع موضته مطلقًا، خاصة عند تطبيقه مع الروج الأحمر الداكن الذي يمنحكِ إطلالة جذابة وجريئة وقوية.

وإذا قررتي تطبيق هذا المكياج، اختاري أحمر الشفاه باللون الأحمر المخملي المات، بجانب رسمة الأيلاينر الأسود الناعم الذي يبدأ من مدمع العين ويمتد على كامل الجفن العلوي، ثم اسحبيه إلى خارج العين.

وأيضًا، ظللي الجفن الثابت بظل العين الفاتح، للحصول على إطلالة أكثر إشراقًا وجاذبية.

روج أحمر داكن مع الأيلاينر المسحوب

اقرأ أيضًا: مكياج عيون عصري بألوان جريئة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى