استشارات

«القهوة بالبيض» مشروب ذهبي يساعد على إنقاص الوزن

تتبع الكثير من السيدات وصفات عديدة في محاولة إنقاص الوزن وخسارة الدهون، وقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً، وأحيانًا تفشل العديد من الوصفات في تحقيق الهدف المرغوب، لكن هل سمعتي عن مشروب «القهوة بالبيض»؟.

يعتبر مشروب القهوة المضاف له بيض مخفوق جديد بالنسبة للكثيرين، ويبدو تركيبة غريبة للوهلة الأولى، لكنه من المشروبات التاريخية التي ظهرت في القرون القديمة، وعاد مرة أخرى في الوقت الحالي؛ نظرًا لإثبات فعاليته في إنقاص الوزن.

وأكد الباحثون أن مشروب القهوة بالبيض آمن بشكل كامل، ولا يوجد به أضرار بشرط رفع درجة حرارة البيض بسلقة عند 160 درجة فهرنهايت، ووضعه على القهوة بعد وصولها للغليان.

ويمكن تناول كوب من مشروب القهوة بالبيض، قبل ممارسة التمارين الرياضية مباشرة، مما يمنح الكثير من الحيوية والطاقة، بالإضافة لمساعدته على حرق الدهون بشكل كبير وإنقاص الوزن، خاصة إذا كان في الصباح الباكر.

ويعمل ذلك الخليط أيضًا على إمداد الجسم بقدر مميز من البروتين، ويعمل على التخلص من الدهون المتراكمة، مما يساعد على استشفاء العضلات بشكل كبير، ويمكن تناول البيض أيضًا بشكل منفصل خلال 30 دقيقة بعد انتهاء التمرينات، لتعزيز عملية الاستشفاء.

وأشار الخبراء إلى أنه في حالة عدم الرغبة في تناول ذلك الخليط، يمكن تناول كوب من القهوة قبل التمارين مباشرة مع تناول البيض بعد الإنتهاء منه خلال 30 دقيقة؛ مما يحقق نفس الفوائد السابقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق