موضة

«العلا» تستضيف عرض أزياء فريد من نوعه يجسد الأناقة وتكريم عصر الخيول

تشهد مدينة العلا، مدينة التراث والثقافة السعودية والواقعة في شمال غرب المملكة، عرض أزياء فريد من نوعه يجسد الأناقة و تكريم عصر الخيول، خلال الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تستضيف العلا «Dolce&Gabbana Alta Moda و Alta Sartoria و Alta Gioielleria»، وذلك في عرض أزياء مختلف من نوعه يوم 27 يناير 2022، بجانب عرض الأزياء، سوف تعرض «Dolce&Gabbana» مجموعة فريدة من نوعها تم اختيارها في قاعة مرايا، والتي تم تصنيفها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم.

 

وتفتح مدينة العلا، أبوابها لزيارة المساحة الحصرية، في الفترة من 28 إلى 31 يناير 2022، بالإضافة إلى ذلك سيتمكن الزوار من مقابلة خياط «Dolce&Gabbana» الرئيسي، ويمكنهم أيضًا الحصول على اختياراتهم من التشكيلة الحصرية والفريدة.

 

وتعتبر هذه الفعالية مرحلة جديدة في المسار الإبداعي الذي قد بدأته «Dolce&Gabbana» في عام 2012، مع أول تشكيلة لها من خلال علامتها «Alta Moda»؛ حيث عرضت على مر السنين السابقة، في أروع المواقع الإيطالية والعالمية.

 

كذلك، تعد تشكيلة «Alta Moda» بمثابة رحلة من أجل اكتشاف ومعرفة الحرف اليدوية، بالإضافة إلى تكريم أجمل الإبداعات الشعرية والعاطفية، التي قد قدمتها الأيادي البشرية.

 

اقرأ أيضًا: «المصممة أميمة كنداسة» تروي رحلتها مع الأزياء التراثية بالمملكة (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى