العطور المائية للاستمتاع على الشاطئ.. تألقي في الصيف

تتميز العطور المائية بقدرتها على أن تستحضر الكثير من الذكريات والأحاسيس المرتبطة بالاستمتاع بالصيف، والاسترخاء على الشاطئ.

العطور المائية

وترصد «الجوهرة» في التقريرالتالي، أبرز مجموعة عطور مائية تناسبك لصيف 2022، أضيفيها لمجموعتك.

قد يهمك: أفضل عطور رائحة البحر بتوقيع أرقى العلامات.. استمتعي بالصيف

[caption id="attachment_190818" align="aligncenter" width="960"]العطور المائية العطور المائية[/caption]

ـ عطر ميزون مارجيلا ريبليكا بيتش ووك أو دو تواليت

يتميز بمزيج كريمي من الزهور الغريبة وجوز الهند ملفوف بنعومة المسك، ومزين بالحمضيات المتألقة. إنه عطر عصري ممتاز، تنبعث منه رائحة مثل لوشن تسمير البشرة، وتلك الأيام المثالية التي تقضيها على الشاطئ.

ـ بوبي براون بيتش ماء عطر

عطر مشمس ودقيق ومريح للغاية؛ حيث تترافق رائحة الياسمين الحسية بشكل جميل مع الدفء الجاف لرمال البحر ونضارة اليوسفي ومياه البحر، إنه حقًا أفضل عطر شاطئي تنبعث منه رائحة مثل Coppertone suntan lotion، ويلتقط بشكل مثالي جوهر الصيف والعطلة.

 

ـ جو مالون لندن وود سيج آند سي سولت

هو عطر ناعم معزز بفروق خشبية من المريمية ومحلى بدقة ببذور الأمبرية.Wood Sage & Sea Salt، هو أحد أفضل العطور التي تفوح منها رائحة البحر والشاطئ الهادئ.

[caption id="attachment_190821" align="aligncenter" width="800"]العطور المائية العطور المائية[/caption]

 ـ Guerlain Aqua Allegoria Coconut Fizz

عطر بهيج ومرحة، يتميز بمزيج فاكهي منعش ولذيذ من ماء جوز الهند، وزهور الفريزيا المخففة، بخشب الصندل والمحلاة بحبوب التونكا.

ـ عطر توم فورد برايفت بليند سوليل بلانك ماء عطر

من العطور الغنية ويتميز بمزيج حلو من رائحة الزهور الغريبة وجوز الهند مع التوابل الدافئة، والفروق الدقيقة اللذيذة من الفستق.

[caption id="attachment_190822" align="aligncenter" width="1920"]العطور المائية العطور المائية[/caption]

ـ Juliette Has A Gun Vanilla Vibes Eau de Parfum عطر صيفي حالم، يوازن بين نضارة ملح البحر وحلاوة الفانيليا والأوركيد وخشب الصندل الشبيهة بالكريمة، مما يعيد خلق جو شاطئي مريح حقًا، إنه عطر ممتاز تنبعث منه رائحة الهواء المالح والرمل المخملي وآيس كريم الفانيليا، ويومك المشمس المثالي على الشاطئ.

 

ـ La Vie Est Belle Soleil Cristal

يتميز بمزيج كريمي من جوز الهند والفانيليا، والأزهار الغريبة المحركة برائحة اليوسفي المنعشة والسوسن البودرة، مع الباتشولي الخشبي الدافئ.

 

قد يهمك: عطور برائحة الحلوى لشعور مٌنعش