أسرة ومجتمعاجتماعيات

«الخدمة المدنية» و«العامة للتقاعد» تطلقان النسخة الأحدث لـ«صارت أسهل»

أعلن سليمان بن عبد الله الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية، انطلاق حزمة خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية صارت أسهل،   بمشاركة المؤسسة العامة للتقاعد، اليوم الأحد.

أطلق وزير الخدمة المدنية، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد، البوابة الإلكترونية للمؤسسة وحملة “#صارت_أسهل” في شكلها الجديد، وتطبيق الأجهزة الذكية على منصات أجهزة الجوال أبل ستور، وأندرويد، وكذلك اعتماد تفعيل أجهزة الخدمة الذاتية ” البوابة الإلكترونية “، وتطبيق الأجهزة الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية.

في البداية، أشاد سليمان بن عبد الله الحمدان؛ وزير الخدمة المدنية، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتقاعد، بالحراك الفاعل في جميع قطاعات الدولة، الذي جعلها رائدة ومتصدرة إقليميًا وعالميًا، مؤكدًا أن الحضور المؤثر للأيدي العاملة الوطنية في بلادنا يثبت كفاءتها في مجال التقنية، ويطوع نتائجها لتصب في خدمة الوطن والمواطن.

وأعرب الحمدان؛ عن سعادته بما شاهده ولمسه من مشاريع تقنية تواكب تطلعات القيادة الكريمة، جاءت في وقت يتزامن مع إعلان الرياض عاصمة العرب الرقمية الأولى في 2020، موجهًا شكره لمحافظ المؤسسة العامة للتقاعد، على ما يبذله ويقدمه من خدماتٍ ملموسة وحثيثة لخدمة عملاء المؤسسة، من متقاعدين ومتقاعدات في مختلف القطاعات المدنية والعسكرية.

من جانبه، بيّن محمد بن طلال النحاس؛ محافظ المؤسسة العامة للتقاعد، أن إطلاق حملة “#صارت_أسهل”، وما رافقها من حزمة مشاريع تقنية، جاءت وفقًا لمسيرة التحول الرقمي التي تشهدها المؤسسة لخدمة عملائها وتيسير الحصول على الخدمات، بالإضافة إلى الاطلاع على أبرز تحديثاتها وأخبارها انطلاقًا من استراتيجية المؤسسة 2022.

وأكد النحاس؛ أن المؤسسة راعت جودة تقديم الخدمة في البوابة الإلكترونية وتطبيق الأجهزة الذكية؛ إذ أنها بُنيت وفقًا لأحدث التقنيات الرقمية المستخدمة في بناء المنصات، عبر دمج الخدمات وتحسين عرضها للمستخدمين بمختلف شرائحهم من أفراد وجهات؛ حيث راعت تسهيل عرض الخدمات، وتحسين تجربة العميل، وتطوير الواجهات.

وقدم حفل التدشين، فيلمين تعريفيين عن الخدمات المقدمة، من خلال البوابة الإلكترونية وتطبيق الأجهزة الذكية وأجهزة الخدمة الذاتية، والتعريف بها وبمجال الخدمات المقدمة من خلالها، والتي كان من أبرزها طباعة البطاقة التقاعدية بشكل فوري مع الصورة الشخصية، وطباعة مختلف أنواع التعاريف، وغيرها من الخدمات الأخرى.

ومنذ تأسيسها، تنتهج المؤسسة العامة للتقاعد مبدأي سهولة الإجراءات وسرعة التنفيذ؛ لذلك تُبدي اهتمامًا بالغًا بقطاع التقنية، حرصًا منها على تيسير خدماتها، إلى عملائها.

اقرأ أيضًا:

«حساب المواطن» يحدد 4 خطوات لحذف راتب التابع

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق