اجتماعيات

«ماتت في خدمتها».. الحُزن يُخيم على المدينة بعد رحيل الممرضة نجود الخيبري

واصل فيروس كورونا إسقاط ضحاياه يومًا تلو الأخر، لتكون الممرضة نجود الخيبري العاملة في إحدى مستشفيات أحد بالمدينة المنورة هي الضحية الأخيرة من بين الطاقم الطبي.

ورحلت الممرضة نجود الخيبري وهي تواجه فيروس كورونا؛ حيث واصلت العمل لأخر لحظاتها حتى سقطت بالعدوى، ولم تنجو.

وأثار نبأ وفاة الممرضة نجود الخيبري بفيروس كورونا حالة من التعاطف في المملكة؛ حيث أعرب المواطنين والمقيمين في المملكة عن حزنهم الشديد.

ودشن المغردون وسم اباسم الممرضة الراحلة  والذي احتل قائمة الأكثر تداولا في المملكة.

ونعت الجمعية السعودية للتمريض الممرضة نجود الخيبري بكلمات مؤثرة في بيان لها جاء فيه: “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. تتقدم إدارة مجلس الجمعية السعودية للتمريض وكافة منسوبيها وأعضائها بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة بطلة التمريض”.

وأضاف البيان: “الممرضة نجود خليل الخيبري والتي انتقلت إلى رحمة الله مساء الثلاثاء في منطقة المدينة المنورة إثر إصابتها بعدوى كورونا”، مختتمًا: “نسأل الله العظيم أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان”.

وقال حساب منسوبي وزارة الصحة عبر تويتر بالقول: “وفاة الممرضة_نجود_الخيبري من منسوبي مستشفى أحد بالمدينة المنورة وذلك بعد إصابتها بـ فيروس كورونا باسم جميع منسوبي_وزارة_الصحة نتقدم بخالص العزاء إلى عائلتها ونرجو من الله القدير ان يتغمدها برحمته وانا لله وانا اليه راجعون وزارة_الصحة”.

وكشفت أخرى ويبدو أنها صديقتها أن الممرضة توفت خلال خدمتها؛ حيث غردت: “الله يرحمها الممرضه_نجود_الخيبري ماتت في خدمتها المشرفة، والله يقوي كل من ينتسب للقطاع الصحي ويرزقهم الجنه على تعبهم وجهدهم، مضحين بوقتهم وراحتهم عشانك انت يا المواطن هم ايضاً عندهم اهل يخافون عليهم ويحاتونهم، لذالك اقعد في بيتك كونو عوناً لهم بلتزامكم بتباعد واقعدو في البيت”.

 

اقرأ أيضا..كورونا في المملكة يواصل تخطي الـ3000 حالة يوميًا.. والرياض الأعلى

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق