إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان 2022.. احصلي عليها بهذه النصائح

يمكنكِ الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان 2022، لكي تظهري بشكل رائع، في حالة اتباعكِ عدد من النصائح البسيطة.

إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان 2022

هناك عدد من الأسرار التي تتبعها الكثير من الفتيات، كي تحصل على إطلالة رائعة بدون مكياج في رمضان، وبشرة صافية، ومنحها ملامح مشرقة دون الحاجة لاستخدام منتجات تجميل على بشرتها.

الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان 2022 .. بهذه النصائح

وتستطيعن الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان 2022، عن طريق اتباع  عدد من الخطوات والنصائح، التي تقدمها لكِ «الجوهرة»، خلال السطور التالية.

 

- ترطيب البشرة بطريقة منتظمة

يجب عليك من أجل الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان، الحرص على ترطيب بشرتك بشكل مستمر يوميًا لتجنب جفاف الجلد.

ينبغي أن تعتمدي على روتين يومي يساهم في ترطيب البشرة، لأن الترطيب اليومي يساهم في المحافظة على جعل بشرتك مرنة وناعمة وليست بحاجة إلى وضع مستحضرات تجميل.

 

الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج في رمضان 2022 .. بهذه النصائح

 

الاهتمام بشكل الحواجب

كي تضمني الظهور بإطلالة جميلة بدون مكياج في رمضان، عليكِ الاهتمام بشكل حواجبك من أجل الحصول على وجه جميل وطبيعي دون مكياج.

فالحواجب الكثيفة، تساعد على منحكِ إطلالة شبابية ومظهرًا مثاليًا، غير أن لها دور كبير في جعل وجهك يبدو جذابًا، لذلك يمكنك تطبيق مكونات طبيعية للمساهمة في زيادة تكثيفها، بالإضافة إلى أن تمشيط الحواجب بشكل يومي، لتنيشط عملية تدفق الدم إلى تلك المنطقة.

إبراز جمال عينيك

كي تحصلي على إطلالة ملفتة وجميلة بدون مكياج، يجب أن تقومي بإبراز جمال عينيك، وذلك من خلال تنشيط رموشك ولفها عن طريق مكبس الرموش.

كذلك، الحرص على علاج الهالات السوداء، عن طريق التخفيف من السهر اليومي، بالإضافة إلى التغذية السليمة لجسمك من خلال الفيتامينات اللازمة، كل ذلك يعتبر من الخطوات التي تساهم في إعادة إشراق عينيك.

[caption id="attachment_178349" align="aligncenter" width="1375"]الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج[/caption]

الاهتمام بشفاهك

من ضمن الخطوات التي تساعدك على الظهور بإطلالة ساحرة في رمضان بدون وضع أي مستحضرات تجميل هو الاهتمام بالشفاه، وذلك عن طريق تقشيرها وترطيبها وتوريدها بالطرق الطبيعية.

يمكنكِ استعمال مكونات طبيعية بالإضافة إلى عدد من الماسكات للشفاه، كي تحصلي على لون شفاه وردي طبيعي وذلك دون الحاجة إلى مستحضرات المكياج، وينصح بتطبيق زيت الزيتون من أجل ترطيب الشفاه بالإضافة إلى تنعيمها.

الحصول على إطلالة جذابة بدون مكياج

اقرأ أيضًا: مكياج اللامكياج.. صيحة جديدة لإطلالة ناعمة وجريئة