الحذاء الأبيض موضة شتاء 2021.. أحدث الموديلات والتصاميم

يتربع الحذاء الأبيض على عرض موضة شتاء 2021 للأحذية والاكسسوارات الشتوية؛ حيث أصبح نجم عروض الأزياء الجاهزة بمختلف موديلاته وتصاميمه.

وتألق الحذاء الأبيض على منصات عروض الموضة لهذا الموسم، بتشكيلة منوعة ومتميزة من أجمل أحذية البوتس، خاصة المصممة بمقدمة مدببة وطويلة.

وقبل انتهاء هذا الموسم الشتوي، جمعنا لكِ أحدث وأبرز موديلات الأحذية باللون الأبيض؛ لإقتنائها في خزانة اكسسواراتك وتنسيقها مع أزيائك المختلفة.

البوت الـ Slouchy

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة فائقة الأناقة والأنوثة، لا تترددي في اختيار البوت المكشكشة Slouchy boots، التي تألقت على منصات عروض شتاء 2021.

ومن أبرز العلامات التجارية التي قدمت هذا التصميم، ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta التي قدمت موديل بمقدمة مدببة طويلة وكعب رفيع قصير.

كما زينت عارضة بروينزا شولر Proenza Schouler، منصة العروض ببوت طويل ملاصق للساق مميز بالمقدمة المربعة.

ويمكنك تنسيق هذا الموديل مع الفساتين القصيرة والمعاطف متوسطة الطول، للحصول على إطلالة راقية وأكثر جاذبية وأنوثة.

OSCAR DE LA RENTA

البوت بالرقبة الواسعة

سيطرت صيحة البوت بالرقبة الواسعة على عروض شتاء 2021؛ حيث قدمت ماركة لانفان Lanvin بوت مسطح متوسط الطول يصل إلى منتصف الساق.

وظهرت عارضة ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo ببوت من جلد التمساح، الذي تميز بكعبه الطويل العريض.

ويمكنك تنسيق هذا التصميم، مع بنطال جينز Skinny للحصول على إطلالة شبابية وأكثر عصرية.

MARCP DE VINCENZO

أحذية مزوده بسوار على الكاحل

جاءت تصاميم الأحذية المزودة بسوار يلف على الكاحل، ضمن آخر صيحات موضة شتاء 2021؛ حيث كشفت دار فندي Fendi عن موديلات تمزج بين اللونين الأبيض والرمادي الداكن مع إبزيم أسود عريض.

كما تألقت عارضة فيرساتشي Versace بموديل ناعم مصمم بكعب أسود رفيع، مما يمنحك إطلالة أنثوية ناعمة عند تنسيقها مع الفساتين الكوكتيل أو الجمبسوت.

VERSACE

اقرأ أيضًا: موضة شتاء 2021.. كيفية تنسيق الحذاء الأبيض الطويل مع التنورة