لأول مرة.. «الإنس والنمس» يجمع محمد هنيدي ومنة شلبي

يستعد عالم الفن لاستقبال ثنائي مميز على الساحة يعملان معًا للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية، وذلك بعد إعلان محمد هنيدي ومنة شلبي ببدء تصوير فيلم «الإنس والنمس» مع المخرج شريف عرفة.

وحرصت الفنانة المصرية منة شلبي على طرح صورة جديدة تجمعها بالنجم الكوميدي محمد هنيدي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقة: «بسم الله توكلنا على الله»؛ لتتلقى الكثير من التهاني من أصدقائها وجمهورها على العودة مرة أخرى.

كما شملت التعليقات العديد من الانتقادات من جانب البعض، في ظل تصوير المسلسل تزامنًا مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، وأثار الأمر خوفًا كبيرًا من انتقال العدوى إلى مواقع التصوير المختلفة.

ونشر محمد هنيدي، صورة مماثلة بعد الانتهاء من تصوير اليوم الأول من الفيلم، بدون أي تعليق ليحصل على العديد من المباركات والتهاني وأمنيات النجاح.

فيلم الإنس والنمس

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي يشارك به العديد من النجوم مثل عمرو عبدالجليل وصابرين وغيرهم، من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

ويعتبر هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي لمحمد هنيدي منذ آخر فيلم له «عنتر ابن ابن شداد» في 2017، وأيضًا الأول لمنة شلبي هذا العام بعد فيلمها الأخير العام الماضي «خيال مآتة».

اقرأ أيضًا: فيديو وصور| ظهور نادر لـ زوجة محمد هنيدي في ختام مهرجان الجونة 2019