«تستاهل الحب.. السعودية».. الإذاعة والتلفزيون تُطلق هويتها الجديدة

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، إطلاق هويتها الجديدة والدورة البرامجية التلفزيونية التي تعد الأضخم في تاريخها، تحت شعار «تستاهل الحب.. السعودية».

وأوضحت «الإذاعة والتلفزيون» أنه تم إطلاق مجموعة من البرامج المتنوعة التي تُلبي أذواق المشاهدين؛ حيث تضم الدورة البرامجية الجديدة العديد من الأعمال، أبرزها:

- الوثائقي «رجال عبدالعزيز» الذي يرصد حكايات وتفاصيل دقيقة في شخصية الملك المؤسس. - برنامج «يقول» الذي يتناول أبرز محطات الشعر السعودي. - برنامج «الموقف» من تقديم طارق الحميد - برنامج «أوسمة» وهو عبارة عن سلسلة وثائقية درامية عن الفائزين بالأوسمة السعودية. - برنامج «المشروع» الذي يعد من أهم المشروعات السعودية الضخمة. - برنامج «الأرض والبشر» وهو برنامج وثائقي يُصور في مختلف مناطق المملكة.

ومن ضمن البرامج المقدمة أيضًا، كل من «رحال، ريشة، بدون كلافة، العبقري الصغير، اسأل السعودية، 1000 ميل، في العلن، وكشتة خالد»، فضلًا عن مجموعة مميزة من البرامج.

سبق وأن هنأ الدكتور ماجد القصبي، وزير الإعلام المكلف، العاملين في الهيئة على حماسهم وجهدهم وروحهم الجديدة بهذه المناسبة، مؤكدًا حرصهم الدائم على تطوير المحتوى الإعلامي.

اقرأ أيضًا: «الإعلام» يناقش تأسيس شركة استثمارية بين «واس» وهيئة الإذاعة