اجتماعيات

الأمير محمد بن سلمان يتبرع بـ10 ملايين ريال لمنصة إحسان

في لافتة إنسانية جميلة، تبرع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمبلغ 10 ملايين ريال للمنصة الوطنية للعمل الخيري «منصة إحسان»؛ تحفيزًا لمواصلة إنجازاتها غير المسبوقة في العمل الخيري.

منصة إحسان الخيرية

وتأتي هذه الخطوة، لتعكس الاهتمام البالغ لقيادة المملكة الرشيدة، بتطوير القطاع غير الربحي ووضعه ضمن أبرز أولوياتها بما فيه تعظيم لأثره، كما يأتي التبرع الإضافي من سمو ولي العهد؛ امتدادًا لدعم سموه للمنصة في رمضان الماضي، واهتمامه بجميع مجالات العطاء التي تصب في خدمة المحتاجين.

منصة إحسان

وتعد منصة إحسان، أول منصة خيرية تتلقى هذا الحجم من التبرعات؛ حيث أن إجمالي تبرعاتها بعد تبرع سمو ولي العهد بلغ مليار ريال في وقت قياسي، كما أنها تعتبر إحدى ثمرات دعم سموه ومتابعته الدقيقة لقطاع العمل الخيري.

بالإضافة إلى أن المنصة، تدعم مكانة المملكة العربية السعودية المرموقة عالميًا في مجال القطاع الخيري؛ من خلال ما تقدمه من تعزيز للشفافية والمسؤولية المجتمعية؛ حيث تغطي مختلف مجالات القطاع الخيري بشمولية وآليات وخدمات نوعية متوائمة مع سلوك المتبرعين، بناءً على دراسة واقع احتياجات القطاع الخيري والتكامل مع الجهات الرسمية.

اقرأ أيضًا: هكذا أنفقت منصة إحسان مليار ريال من التبرعات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى